22 أيلول 2021 - 09:44
Back

شابة تمثل لبنان في الاجتماعات التحضيرية لـ COP26 (أخبار اليوم)

شابة تمثل لبنان في الاجتماعات التحضيرية لـ COP26 (أخبار اليوم) Lebanon, news ,lbci ,أخبار مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ,السي ميلان,شابة تمثل لبنان في الاجتماعات التحضيرية لـ COP26 (أخبار اليوم)
episodes
شابة تمثل لبنان في الاجتماعات التحضيرية لـ COP26 (أخبار اليوم)
Lebanon News
تشارك الشابة اللبنانية السي ميلان في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر الأمم المتحدة الـ26 لتغير المناخ (COP26) في غلاسكو، اسكتلندا من 1 إلى 12 تشرين الثاني.

وتحت عنوان:  Climate: Driving Ambition 4 youth، تنطلق الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر COP26 في 28 الجاري في مدينة ميلانو الايطالية وتستمر لمدة 3 ايام، وذلك في حدث تاريخي لا سيما بالنسبة الى الشباب الـ400 المشاركين- الذين تم اختيارهم من بين اكثر من 8000 طالب قدموا طلباتهم- ويأتون من 197 دولة عضو في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ. وسيناقش هؤلاء الشباب اقتراحاتهم حول معالجة المشاكل الناجمة عن الطاقة والحلول التي يمكن اعتمادها، وبالتالي الخروج بلائحة توصيات موحدة يتم رفعها الى الوزراء الذين يحضرون مؤتمر COP26 في غلاسكو.
الإعلان

وعن مشاركتها في المؤتمر، أشارت ميلان، عبر وكالة "أخبار اليوم"، الى أهمية زيادة الوعي بين الشباب في لبنان حول الطاقة المتجددة وتأثيرها على كافة مفاصل الحياة، لا سيما على المستوى المناخي والبيئي. وأكّدت أنها ستبذل قصارى جهدها لرفع الملف الذي أعدّته حول المشاكل التي يعاني منها لبنان وحلولها، إلى المجتمع الدولي وادخاله ضمن المسودة النهائية التي ستتم مناقشتها خلال COP26 في غلاسكو.
الإعلان
إقرأ أيضاً