22 أيلول 2021 - 10:26
Back

القرم زار شركة ألفا: وضع رؤية اصلاحية جديدة لقطاع الاتصالات

القرم: الوزارة ستعمل بكل طاقاتها لتأمين مادة المازوت Lebanon, news ,lbci ,أخبار المازوت, شركة ألفا , القررم ,وزير الاتصالات ,القرم: الوزارة ستعمل بكل طاقاتها لتأمين مادة المازوت
episodes
القرم زار شركة ألفا: وضع رؤية اصلاحية جديدة لقطاع الاتصالات
Lebanon News
أكد وزير الاتصالات جوني القرم على ضرورة تحسين قطاع الاتصالات لأنه يشكل شرايين الاقتصاد اللبناني، مشيرا الى ان الاتصالات كما سائر القطاعات والوزارات، تواجه صعوبات عدة ابرزها تأمين مادة المازوت.

وأوضح خلال زيارة المركز الرئيسي لشركة "ألفا" في الدكوانة أن الوزارة ستعمل بكل طاقاتها لتأمين مادة المازوت وهو الامر الذي بات اسهل مع رفع الدعم.
الإعلان

وكان خلال اللقاء عرض لمراحل عمل الشركة وانجازاتها والخدمات التي تقدمها "ألفا" والرؤية المستقبلية لها، اضافة الى تحسين مرتبة لبنان على مؤشر قياس سرعة الانترنت عالميا إذ سجل لبنان تراجعا ملحوظا في الاشهر الاخيرة، وتطرق المجتمعون الى الآليات والخطوات التي من شأنها زيادة فعالية الخدمات وتحسين نوعيتها.

 
كما تطرق القرم الى سبل تطوير القطاع وتنميته وكيفية المحافظة على مداخيل الخزينة اللبنانية من قطاع الاتصالات عبر اعادة هيكلة الخدمات الموجودة، مشيرا في هذا الاطار الى وضع رؤية اصلاحية جديدة لقطاع الاتصالات.

بدوره، أكد المدير العام جاد ناصيف وضع كل إمكانات ألفا التقنية والبشرية في سبيل إنجاح الخطة الطموحة التي يتطلع الوزير الى اطلاقها لمعالجة التحديات الحالية في القطاع ووضعه على سكة التطوير، لافتا الى أن القطاع تمكن من الصمود في وقت انهارت فيه معظم القطاعات الاخرى، رغم النزيف الحاصل في الموظفين والاوضاع الصعبة التي يمر بها البلد.

وأوضح أنه بتوجيهات من الوزير القرم، ستنصب الأولوية في المرحلة المقبلة على تعزيز الاستراتيجية التجارية وباقات الخدمات، وخصوصا الانترنت منها، وكذلك إطلاق الخدمات السحابية للشركات B2B Cloud Services وهو ما سيسمح للقطاع الخاص الإستفادة من الحلول الرقمية.

وقال: "على أجندتنا أيضا، توسعة باقات البيانات واطلاق خدمات VAS جديدة، كل ذلك في سبيل مواكبة حاجات مشتركينا".
الإعلان
إقرأ أيضاً