26 أيلول 2021 - 16:40
Back

نعمة افرام لـ"صوت الناس": لبنان الجديد مجبر على ان يكون محايداً

نعمة افرام لـ"صوت الناس": لبنان الجديد مجبر على ان يكون محايداً Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات, لبنان,نعمة افرام,نعمة افرام لـ"صوت الناس": لبنان الجديد مجبر على ان يكون محايداً
episodes
نعمة افرام لـ"صوت الناس": لبنان الجديد مجبر على ان يكون محايداً
Lebanon News
اعتبر النائب المستقيل نعمة افرام أن لبنان الجديد مجبر على ان يكون محايدا.

وقال في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر الـLBCI و"صوت بيروت انترناشونال": "مشروعنا الانتخابي في صلبه الحياد، وان لم نذهب الى الانتخابات وذهبنا الى حوار في المنطقة نريد ان يكون الحياد اللبناني على الطاولة". وأضاف: "التحرير والاستقرار والنمو اساس وجميعها تمرّ بالحياد، ولا ارى انه يمكن ان نكون مستقرين وفي طور نموّ بغياب الحياد".
الإعلان

واعتبر افرام أن  لبنان يهدّم في كلّ مرّة يكون فيه ساحة "ونحن لم نعد نريد ان نكون ساحة".

ورأى أنه على الشعب اللبناني أن يتخذ القرار ويغيّر، لافتا الى ان الهدف الاساسي في الانتخابات النيابية هو اعادة بناء مؤسسات الدولة.
 
من جهة أخرى، لفت افرام الى أنه اذا اردنا استعادة الاموال المنهوبة فعلى الحكومة اللبنانية فتح الملف على مصراعيه والطلب من الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة المساعدة ويجب ملاقاة الموضوع على المستوى الدولي والمصرفي.

وقال: "بمجرد ان يستقل القضاء في لبنان، ونحن نرى مظاهر هذه الاستقلالية مع القاضي طارق بيطار، فهو يبدأ بعملية استعادة الاموال المهربة والمنهوبة بتنفيذ القوانين كقانون الاثراء غير المشروع".
الإعلان
إقرأ أيضاً