28 أيلول 2021 - 04:56
Back

المازوت الإيراني سُلّم لقضاءي مرجعيون وحاصبيا وفياض: توزيعه من منطلق انساني واجتماعي ولا تحركه توظيفات سياسية

المازوت الإيراني سُلّم لقضاءي مرجعيون وحاصبيا وفياض: توزيعه من منطلق انساني واجتماعي ولا تحركه توظيفات سياسة Lebanon, news ,lbci ,أخبار حاصبيا,المازوت الإيراني,المازوت الإيراني سُلّم لقضاءي مرجعيون وحاصبيا وفياض: توزيعه من منطلق انساني واجتماعي ولا تحركه توظيفات سياسة
episodes
المازوت الإيراني سُلّم لقضاءي مرجعيون وحاصبيا وفياض: توزيعه من منطلق انساني واجتماعي ولا تحركه توظيفات سياسية
Lebanon News
 أعلنت شركة "الامانة" انها سلمت قرى وبلدات ضمن قضاءي مرجعيون وحاصبيا حصصها من المازوت الإيراني ضمن الدفعة الأولى لمولدات الكهرباء.

وأكد النائب علي فياض "أن موضوع المازوت لا تحركه توظيفات سياسة، إنما يتم توزيعه من منطلق إنساني واجتماعي بحت وبدون أي تمييز طائفي أو مناطقي أو حزبي، وهذا الاجراء طارئ واستثنائي ومرحلي ولا نريد أن نحل مكان الدولة، فنحن نستجيب لمعاناة الناس وبهدف مؤازرة الدولة ومساعدة المجتمع على أمل أن تتمكن هذه الحكومة من خلال خطتها وبرامجها من أن تستعيد الدولة بمؤسساتها دورها والقدرة على خدمة الناس في أسرع وقت ممكن".
الإعلان

 وقال: "ما دام هناك حاجة والدولة عاجزة نحن سنكون حاضرين الى جانب أهلنا كما كنا على الدوام خلال مسارنا النضالي المقاوم، ودورنا الاجتماعي والانساني الحاضر الى جانب الناس".

وأكد فياض "أن الانتخابات النيابية المقبلة ستجري في السابع والعشرين من شهر آذار عام 2022، ضمن المهلة المقررة دستوريا"، متوقعا ان يتم "تأجيل الانتخابات البلدية عامين".

وقال: "هناك مناخ عام سائد لدى الحكومة، أثناء مناقشتها البيان الوزاري ولدى الكتل في المجلس النيابي، يعتبر أن الظرف الذي تمر به البلاد غير مؤات لاجراء الانتخابات البلدية، ولذلك هناك توجه الى تأجيلها سنتين".
الإعلان
إقرأ أيضاً