04 تشرين الأول 2021 - 06:42
Back

ميقاتي إستقبل شيا ومجلس قيادة قوى الامن: الحكومة بصدد توفير مقومات الصمود للاسلاك العسكرية والعاملين في القطاع العام

ميقاتي إستقبل شيا ومجلس قيادة قوى الامن: الحكومة بصدد توفير مقومات الصمود للاسلاك العسكرية والعاملين في القطاع العام Lebanon, news ,lbci ,أخبار اللواء عماد عثمان,نجيب ميقاتي,ميقاتي إستقبل شيا ومجلس قيادة قوى الامن: الحكومة بصدد توفير مقومات الصمود للاسلاك العسكرية والعاملين في القطاع العام
episodes
ميقاتي إستقبل شيا ومجلس قيادة قوى الامن: الحكومة بصدد توفير مقومات الصمود للاسلاك العسكرية والعاملين في القطاع العام
Lebanon News
أشاد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي بـ"الدور الذي تقوم به قوى الامن الداخلي في السهر على حماية الناس وصَون الأمن والدفاع عن المؤسّسات، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها عديدها كسائر اللبنانيين".

وأكد "إننا نفتخر بأن قوى الامن التي تجمع اللبنانيين، من مختلف اطيافهم ومناطقهم، تستمر في العمل بكل تفان وانضباط، متخطية الصعوبات وعدم توافر الامكانات المالية واللوجستية لاتمام مهامها".
الإعلان

وكان الرئيس ميقاتي إستقبل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان على رأس وفد مجلس القيادة، قبل ظهر اليوم في السرايا الحكومية.

وفي خلال اللقاء قال الرئيس ميقاتي: "إن ما تقوم به الحكومة لمعالجة التعقيدات والملفات العديدة المطروحة لا يكتمل الا بوجود قوى أمنية تسهر على تطبيق القوانين وحماية الناس، من هنا نتطلع اليكم انتم العين الساهرة ونثق بكم ونقدركم، ونشدد على استمرارالتعاون القائم بينكم وبين الجيش وسائر القوى الامنية وتفعيله لما فيه مصلحة الوطن وتعزيز الامن ومنع كل محاولات العبث بالسلم والامن وضبط الشبكات التخريبية التي تسعى للنيل مجددا من لبنان".

وأكد "أن الحكومة في صدد اتخاذ سلسلة من التدابير والاجراءات لتوفير الحد الادنى من مقومات الصمود للاسلاك العسكرية والامنية وسائر العاملين في القطاع العام، في انتظار أن تفضي الورشة الحكومية الى وضع الملفات الاقتصادية والمالية والاجتماعية على سكة الحل الناجز".

الى ذلك، إستقبل الرئيس ميقاتي سفيرة الولايات المتحدة الاميركية دوروثي شيا، وتم خلال اللقاء عرض التطورات العامة في لبنان والمنطقة.

كما إستقبل سفير تونس في لبنان بواري الإمام وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين.
الإعلان
إقرأ أيضاً