04 تشرين الأول 2021 - 10:44
Back

دشتي أكدت لوزير الخارجية دعم لبنان وبقاء الاسكوا فيه : لا بد من اجراء إصلاحات عاجلة

دشتي أكدت لوزير الخارجية دعم لبنان وبقاء الاسكوا فيه Lebanon, news ,lbci ,أخبار دعم لبنان, الاسكوا , وزير الخارجية ,دشتي ,دشتي أكدت لوزير الخارجية دعم لبنان وبقاء الاسكوا فيه
episodes
دشتي أكدت لوزير الخارجية دعم لبنان وبقاء الاسكوا فيه : لا بد من اجراء إصلاحات عاجلة
Lebanon News
أكدت الأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا "الإسكوا" رولا دشتي دعم الاسكوا لدولة لبنان وخصوصا مع التحديات التي يواجهها، كاشفة عن طرق للمساعدة فنيا وتقنيا في المواضيع الاقتصادية والاجتماعية.

وأكدت، خلال لقائها وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب، حرص "الإسكوا" على البقاء في لبنان والعمل منه لخدمة الدول الأعضاء.
الإعلان

وقالت دشتي بعد اللقاء: "أكدنا أنه على الرغم من التحديات والظروف التي يمر فيها لبنان والشعب اللبناني، نحن معهم وبجوارهم وعلى أتم الاستعداد لتقديم أي خبرة أو مشورة أو مساعدة تطلبها دولة لبنان، على أمل أن ينعم هذا البلد وأهله بالاستقرار والأمن والأمان والتطور والازدهار. ونتطلع الى المزيد من العمل مع الحكومة الحالية".

وعلى هامش اللقاء، شددت دشتي على أن الوقت ليس في مصلحة ولا بد من اجراء إصلاحات عاجلة.

بدوره، أكد بو حبيب ارتياح الدولة الى وجود "الإسكوا" في بيروت، معتبرا أنها لا توفر الوظائف للبنانيين فحسب، بل تقدم خبرات في المجالات كافة، وأشار إلى أن لبنان في حاجة اليوم الى دعم تقني وفني من "الإسكوا" بالتحديد.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً