05 تشرين الأول 2021 - 11:45
Back

وزير الأشغال بعد لقائه رئيس الجمهورية: من الضروري اعادة تثبيت نظام جديد لإدارة مرفأ بيروت

وزير الأشغال بعد لقائه رئيس الجمهورية: من الضروري اعادة تثبيت نظام جديد لإدارة مرفأ بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار رئيس الجمهورية,وزير الأشغال,وزير الأشغال بعد لقائه رئيس الجمهورية: من الضروري اعادة تثبيت نظام جديد لإدارة مرفأ بيروت
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
 أكد وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية "إبداء الوفود الأجنبية التي استقبلها الاستعداد لمساعدة لبنان، وتحديدا في ما يتعلق بكل المشاريع المتعلقة بإعادة اعمار مرفأ بيروت ومشاريع عديدة تعود لبعض المرافئ ومطار رفيق الحريري الدولي"، مشددا على "ضرورة إعادة تثبيت نظام جديد لادارة مرفأ بيروت يراعي الشراكة بين القطاعين والخاص".
الإعلان

واعتبر أنه "لم يعد من مفر الا بدعم قطاع النقل العام المملوك من القطاع الخاص"، متحدثا عن "آلية يعدها سترفع قريبا الى مجلس الوزراء ليذهب الدعم الى الناس بشكل مباشر".

كما لفت إلى أن "الوزارة قامت بما عليها لمنع طوفان الطرق على أبواب فصل الشتاء".

 وقال: "أطبق القانون بحذافيره بكل ركن من أركانه وكل بند من بنوده. وعند حصول أي طوفان، سأخرج إلى الاعلام وأتحدث عن السبب الحقيقي لها لأننا قمنا بكل ما يجب فعله على مستوى الوزارة".

كلام الوزير حمية جاء بعد زيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، حيث عرض معه عمل الوزارة.

كما قال: "وضعت رئيس الجمهورية في أجواء ما تعنى به وزارة الاشغال العامة والنقل. لقد حاولت تقسيم المشاريع إلى ثلاثة اقسام: المشاريع الآنية التي تلامس الناس ونحاول التخفيف من وطأة الاذى الذي يلحق باللبنانيين والمقيمين بشكل مباشر. وفي طبيعة الحال، المشاريع المتوسطة الآجال، إضافة إلى الاستراتيجية. "

الإعلان
إقرأ أيضاً