06 تشرين الأول 2021 - 08:39
Back

مبادرة من النائب ضاهر لتوفير الدواء في المستوصفات التابعة لمؤسسته الاجتماعية في زحلة والفرزل

مبادرة من النائب ضاهر لتوفير الدواء في المستوصفات التابعة لمؤسسته الاجتماعية في زحلة والفرزل Lebanon, news ,lbci ,أخبار الفرزل, زحلة, دواء,ميشال ضاهر,مبادرة من النائب ضاهر لتوفير الدواء في المستوصفات التابعة لمؤسسته الاجتماعية في زحلة والفرزل
episodes
مبادرة من النائب ضاهر لتوفير الدواء في المستوصفات التابعة لمؤسسته الاجتماعية في زحلة والفرزل
Lebanon News
قام النائب ميشال ضاهر بمبادرة لتوفير الدواء في المستوصفات التابعة لمؤسسته الاجتماعية في زحلة والفرزل.

هذه المبادرة والتي تمّت دراستها مع لجنة من الاطباء والصيادلة خلُصت الى تحديد عدد معيّن من ادوية الامراض المزمنة وتأمينها للمرضى بأسعار تشجيعية تراعي الوضع الاقتصادي والمعيشي الذي تمرّ فيه البلاد، أما الفروقات بين سعر الكلفة وسعر المبيع فتحمّله النائب ضاهر على نفقته الخاصة.
الإعلان

واللافت في هذه المبادرة أن الضاهر أصرّ على تأمين الادوية من المصانع اللبنانية لتشجيع الصناعة اللبنانية من جهة ولمحاولة وقف تسويق الادوية الاجنبية المهرّبة من جهة أخرى.

أما فيما خصّ آلية الحصول على دواء معيّن فيكفي المريض التوجّه الى مستوصفات مؤسسة ميشال ضاهر في الفرزل وزحلة مع تقرير طبّي للحالة ومستند تعريف شخصي ليحصل المريض على دوائه. وسوف يتمّ تسجيل الادوية المباعة مع أسماء المرضى عبر منصّة خاصة لهذه الحملة منعًا لاعادة بيع الادوية بطريقة عشوائية ومحاولة متاجرة البعض بالادوية على حساب المستفيدين المستحقّين.

وتوجّه النائب ضاهر الى أهالي زحلة وقضائها بالتحية لصمودهم في هذه الظروف، مؤكدا أنه لن يألو جهدًا للوقوف الى جانب أهله في هذه الظروف الصعبة.
الإعلان
إقرأ أيضاً