07 تشرين الأول 2021 - 05:15
Back

الاسمر جال على نقابات عمال بلديتي طرابلس والميناء ومركز ضمان طرابلس

الاسمر جال على نقابات عمال بلديتي طرابلس والميناء ومركز ضمان طرابلس Lebanon, news ,lbci ,أخبار مركز ضمان طرابلس,الاسمر, الاسمر جال على نقابات عمال بلديتي طرابلس والميناء ومركز ضمان طرابلس
episodes
الاسمر جال على نقابات عمال بلديتي طرابلس والميناء ومركز ضمان طرابلس
Lebanon News
 زار رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر، يرافقه نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد، مركز ضمان طرابلس حيث التقى مياوميه في حضور مدير المركز محمد زكي.

قال الاسمر: "نجدد المطالبة بتسديد رواتبهم وهم يعانون منذ ثلاث سنوات من توقف رواتبهم في هذه الظروف الصعبة، حيث يعجزون عن اعالة عائلاتهم او تسديد بدل استشفاء لهم. وعلى مجلس إدارة الضمان ان يسارع الى حل هذه المشكلة وهو اي مجلس الضمان يعاني ما يعانيه".
الإعلان

اضاف: " وزير العمل دعا الى انتخاب مجلس جديد لإدارة الضمان وفي كل الأحوال نتمنى أن يحسم هذا الموضوع . ونؤكد ان الضمان جزء لا يتجزأ من الاتحاد العمالي العام وهو خط الدفاع الأول عن العمال والعمل، ونحن بصدد اعادة مراجعة كاملة لواقع الأجور في لبنان، وأتمنى ان نصل قريبا الى واقع أجور جديد ينعكس إيجابا على اشتراكات الصندوق والا سنكون أمام واقع زيادة الاشتراكات لكي يتمكن الضمان من القيام بواجباته.".


من جهته، شدد النقيب السيد على "ضرورة ايجاد حل لمشكلة مياومي ضمان طرابلس، مستهجنا هذا الغبن". 

ودعا وزير العمل الجديد الى تبني هذا الملف الحساس والإنساني في ظروف صعبة لمن يتقاضون أجورهم ورواتبهم، فكيف هي الحال اذا، مع من لا يقبض راتبه. فمياومو ضمان طرابلس يعيشون معاناة حقيقية لا يمكن ان تستمر ولا بد من دفع رواتبهم المتوققة منذ ثلاث سنوات".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً