07 تشرين الأول 2021 - 11:11
Back

ابو حيدر جال على محطات وسوبرماركت في طرابلس والتقى أصحاب الافران والمولدات: لتلبية رغبة الناس بتركيب العدادات

ابو حيدر جال على محطات وسوبرماركت في طرابلس والتقى أصحاب الافران والمولدات Lebanon, news ,lbci ,أخبار أصحاب الافران والمولدات, محطات وسوبرماركت في طرابلس,بو حيدر,ابو حيدر جال على محطات وسوبرماركت في طرابلس والتقى أصحاب الافران والمولدات
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
جال المدير العام لوزارة الاقتصاد محمد ابو حيدر على محطات المحروقات ومحال السوبرماركت في طرابلس، وعقد في غرفة طرابلس لقاءات مع أصحاب الافران والمولدات، كما استمع الى شكاوى عدد من المواطنين وإلى محتجين نفذوا اعتصاما عند مدخل غرفة طرابلس مطالبين بلقائه.

وأكد أبو حيدر أن الوزارة موجودة مع الناس والى جانبهم في هذه الظروف التي نمر بها، وسمع اليوم صرخات كبيرة في قطاع المولدات واستمع الى من تفوق فاتورة المولد راتبهم.
الإعلان

وأضاف: "لقد أصررت على لقاء اصحاب المولدات في طرابلس لنثبت التعرفة الى حين نوفق مع وزارة الطاقة لنرى كيف يمكننا تحسين الشروط، ولكل مواطن الحق بتركيب عداد وعلى اصحاب المولدات تلبية رغبة الناس بتركيب العدادات، وإلا".

كما شدد المدير العام على أن رئيسة المصلحة في الشمال تتابع هذا الموضوع وهي موجودة في مكتبها في السراي للاستماع الى كل الهواجس.

وقال أبو حيدر: "كذلك كان لنا لقاء مهم مع اصحاب السوبرماركت والتجار ونقابة اصحاب الافران في الشمال وعلى رأسهم الصديق النقيب طارق المير، والتقينا كل المعنيين بقطاعات عدة. كما قمنا بجولة، وللاسف بعض المحطات عمد الى الاقفال بانتظار صدور التعرفة الجديدة، وأنا آسف أنه خلال الأزمات هناك من يحاول زيادة طاقته وحضوره على حساب مواطن جريح. ورأينا من حاول ان يزيد من ارباحه بانتظار التعرفة غدا، وتم تسطير محضر بذلك، وتجري المتابعة مع مجهود جبار من قبل القوى الامنية. وقد رافقنا عناصر من أمن الدولة واعطوا التعليمات لإعادة فتح الكثير من المحطات المغلقة للعمل على تنفيس هذه الأزمة".
الإعلان
إقرأ أيضاً