08 تشرين الأول 2021 - 03:40
Back

ميقاتي من بكركي:السعودية قبلتي السياسية والدينية ويجب أن نتصرف بروية بعيدا من الشعبوية

ميقاتي: طلبت من الراعي البركة والصلاة والدعاء Lebanon, news ,lbci ,أخبار بكركي, البيطار , الحكومة , ميقاتي ,الراعي , ميقاتي: طلبت من الراعي البركة والصلاة والدعاء
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أن الحكومة لا تفوت فرصة الا وتكون فيها مع هموم الناس، وأشار إلى معرفته أن هذه الهموم الكبيرة لكن بصراحة العين بصيرة واليد قصيرة، اذ للحكومة مشكلات كثيرة، مؤكدا العمل لحلها بروية.

كلام ميقاتي جاء بعد لقائه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي صباح اليوم في الصرح البطريركي في بكركي في حضور الوزراء هنري خوري، جورج قرداحي، وليد نصار وجوني القرم، كما شارك في اللقاء المطارنة بولس صياح، حنا علوان، أنطوان عوكر وسمير مظلوم.
الإعلان

وأوضح رئيس الحكومة أنه أراد اليوم أن يقوم بزيارة الراعي واطلعه على سير عمل الحكومة، وطلبت منه البركة والصلاة والدعاء.

ورداً على سؤال حول فتح أبواب السعودية أمامه قال:" أنا باعتقادي أن السعودية هي قبلتي السياسية والدينية وبالتالي لم تقفل أبوابها بأي حال، و عندما أؤدي صلواتي الخمس يومياً اتجه نحو القبلة في السعودية".

وعن التحقيقات بانفجار مرفأ بيروت والتهديدات الموجهة إلى المحقق العدلي القاضي طارق البيطار فلفت ميقاتي إلى أن لا شيء مؤكدا، والتعليق الذي حصل قام به وزير العدل، قائلا:" إتخذت الإجراءات اللازمة لإضافة الأمن والحراسة للقاضي البيطار، لكن أقول  إنه يجب أن نميز بين الشعبوية والقانون والدستور، ويجب أن نتصرف بروية بعيدا عن الشعبوية لأننا نريد الوصول الى الحقيقة".
الإعلان
إقرأ أيضاً