08 تشرين الأول 2021 - 04:08
Back

علي سليم للـLBCI: هناك تخوف من إفراغ الانتخابات النيابية من مضمونها

سليم للـLBCI: أدعو الجميع للمشاركة بالحياة السياسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار الانتخابات النيابية , LADE,علي سليم,سليم للـLBCI: أدعو الجميع للمشاركة بالحياة السياسية
episodes
علي سليم للـLBCI: هناك تخوف من إفراغ الانتخابات النيابية من مضمونها
Lebanon News
رأى الرئيس التنفيذي لجمعية Lade علي سلي أن على المواطنين أن يعرفوا ما هو دور البرلمان وبالتالي أن يعرفوا أن عمل النائب هو تشريع القوانين المرتبطة بالحياة اليومية، كما تقييم السنوات الماضية لاختيار المرشحين المناسبين، معتبرا أن هذه العوامل تشجع البنانيين على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة.
الإعلان

كما أوضح سليم في حديث لبرنامج نهاركم سعيد عبر الـLBCI أن من حق المواطن تقديم ورقة بيضاء في الانتخابات التي تغير في الحاصل الانتخابي النهائي وتدخل في عملية احتساب الاصوات، داعيا الجميع إلى المشاركة في الحياة السياسية.

وتمنى الرئيس التنفيذي لجمعية Lade على الاحزاب والجهات التي ستخوض معركة الانتخابات تقديم للمواطنين أجوبة وتفسيرات متعلقة بكل ما يحصل اليوم من أزمات في البلاد، كما إلى عدم الاستيعان بالخطابات الطائفية والمذهبية لانها لم تودي بالبلد إلى أي مكان.

كما تخوّف من إفراغ الانتخابات النيابية من مضمونها وبالتالي حصرها ببعض المقترعين المعروفة ميولهم السياسية.

وعن الانتخابات الطالبية الجامعية، كشف سليم أن Lade أوصت بعدم إجرائها الكترونيا وعن بعد بل بضرورة حضور الطلاب إلى حرم الجامعة.
الإعلان
إقرأ أيضاً