11 تشرين الأول 2021 - 07:54
Back

جعجع: جل اهتمام حزب الله حرف الانظار عن السبب الحقيقي للأزمة

جعجع: جل اهتمام حزب الله حرف الانظار عن السبب الحقيقي للأزمة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأزمة,جعجع,جعجع: جل اهتمام حزب الله حرف الانظار عن السبب الحقيقي للأزمة
episodes
جعجع: جل اهتمام حزب الله حرف الانظار عن السبب الحقيقي للأزمة
Lebanon News
أكد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع ان "جل اهتمام "حزب الله" هو حرف الانظار عن السبب الحقيقي للأزمة التي يمر بها لبنان، اي السلطة بجوهرها المكون منه ومن "التيار الوطني الحر" منذ 10 أعوام".
واشار الى ان "حزب الله" وحلفاءه يضعون كل تركيزهم على عدم نجاح "القوات اللبنانية" في الحصول على الكتلة النيابية الأكبر".
الإعلان

وقال "لا يرى "الحزب" و"التيار" ان المشكلة في السلطة، بل ما زال عون حتى اليوم يلقي خطابات عن الدولة الفضلى ومحاربة الفساد وكأن لا علاقة له بكل ما يجري، وكأنه ليس رئيسا للجمهورية منذ 5 أعوام وليس احد اركان السلطة منذ 10 اعوام. و"حزب الله"، بدوره، "حدث ولا حرج" يقوم بمحاضرات عن التصرف السليم ومساعدة الشعب، ويعيد سبب الازمة الى الحديث عن "الحصار الأميركي على لبنان" لأن جمهوره اعتاد على هذه اللغة.

وأشار الى ان "القوات" ضرورة في هذا الوقت، ودورها يأتي في الانتخابات النيابية المقبلة، لذا التحدي كبير ويجب ان نسلك الطريق بشكل صحيح والا فسنصل الى جهنم لأربع سنوات مقبلة وسيكون الوضع أسوأ مما هو عليه اليوم".

وتابع: " لدينا فرصة ذهبية بعد 6 اشهر، لتغيير الخارطة السياسية في المجلس النيابي، وهذا ليس سرا على احد، لذا نلاحظ "حزب الله" وحلفاءه ينقضون يوميا على "القوات اللبنانية" ويختلقون الاخبار".

وإذ أكد ان "القوات تحضر لوائح لا شائبة فيها، بالأكثرية الساحقة من المناطق"، دعا "القواتيين" إلى بذل كل الجهود تحضيرا لهذا الاستحقاق لأجل الناس ولأجلنا ولأجل البلد لئلا نعيش في جهنم الذي وضعنا فيه "حزب الله" وعون في الأعوام الاخيرة".

الإعلان
إقرأ أيضاً