13 تشرين الأول 2021 - 13:45
Back

مصادر قريبة من بعبدا تمنت ألا يحصل شطط في التظاهرة المقررة غداً... ماذا في التفاصيل؟

مصادر قريبة من بعبدا تمنت ألا يحصل شطط في التظاهرة المقررة غداً... ماذا في التفاصيل؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار تظاهرات,بعبدا,مصادر قريبة من بعبدا تمنت ألا يحصل شطط في التظاهرة المقررة غداً... ماذا في التفاصيل؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
تمنت مصادر قريبة من قصر بعبدا ألا يحصل شطط في التظاهرة المقررة يوم غد، لافتة إلى أن التظاهر يندرج في إطار حرية التعبير وهو وسيلة كي يعبر المواطنون عما يخالجهم.

وأكدت هذه المصادر إن "الحلول المتعلقة بقضية المحقق العدلي القاضي طارق البيطار تأتي من ضمن المؤسسات كأن يباشر المجلس النيابي مثلا تحقيقا في انفجار مرفأ بيروت، ويا ليته باشر هكذا تحقيق من قبل، لا سيما وأن هناك محضرا لاجتماع بين هيئة مكتب المجلس ولجنة الإدارة والعدل متعلق بالنواب المدعى عليهم والمطلوب رفع الحصانة عنهم، وكان يفترض أن يستتبع هذا الاجتماع بتشكيل لجنة تحقيق ونتمنى أن تتم المبادرة في هذا الإطار، عندها سينشأ نوع من المنافسة او صلاحية المزاحمة مع تحقيق المحقق العدلي ولكل حادث حديث".
الإعلان

وأوضحت المصادر القريبة من بعبدا إن "الحلول من ضمن المؤسسات تعني أيضا القضاء، كما على الحكومة أن تعود إلى رشدها فهي حكومة إنقاذ بعد الإصلاح وحكومة حياد في الانتخابات فهل نأتي اليوم لنتقاتل ونتشرذم ونشظي الحكومة؟"

وختمت المصادر القريبة من بعبدا كلامها بالقول: "حسنا فعل الرئيس عون عندما رفع الجلسة وأرجأ جلسة اليوم إلى حين أن نجد حلولا من قلب المؤسسات،تحفظ هذه المؤسسات والسلطات الدستورية وصلاحياتها واختصاصها".
الإعلان
إقرأ أيضاً