08 تشرين الثاني 2021 - 05:36
Back

زكي من بعبدا: اللقاء مع الرئيس عون إيجابي

زكي: إذا احتاج الأمر لزيارة السعودية سأقوم بها Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية, الخليج , عون ,حسام زكي ,زكي: إذا احتاج الأمر لزيارة السعودية سأقوم بها
episodes
زكي من بعبدا: اللقاء مع الرئيس عون إيجابي
Lebanon News
أوضح الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أنه حضر لتبيان ما إذا كان هناك من إمكانية لتقريب وجهات النظر بين لبنان والسعودية والخليج، معتبرا أن المصلحة اللبنانية والمصلحة الخليجية هدفهم وسبيلهم.
 
وقال زكي:" إذا احتاج الأمر لزيارة السعودية سأقوم بها ولكن يجب أن نلمس حلحلة في الأزمة وأجواء اللقاء مع الرئيس عون إيجابية".
الإعلان
 
من جهته، أكّد عون أن لبنان حريص على افضل العلاقات مع الدول العربية ولا سيما السعودية ودول الخليج، داعياً للفصل بين مواقف الدولة اللبنانية وما يصدر عن افراد او جماعات خصوصا اذا ما كانوا خارج مواقع المسؤولية.

وقد رحّب عون بأي مسعى للجامعة العربية لإعادة العلاقات الأخوية مع السعودية، مشدداً على أن معالجة ما حدث أخيراً يجب ان يكون من خلال حوار صادق بين البلدين. وقال: لبنان لن يتردد في اتخاذ أي موقف يساعد في تهيئة الأجواء لمصارحة تأخذ في الاعتبار السيادة الوطنية والحرص المتبادل على مأسسة العلاقات.
الإعلان
إقرأ أيضاً