12 تشرين الثاني 2021 - 04:40
Back

الخوري: نحن من نقرر وسيلة الدفاع.... فاضوليان: طلبات الرد المتكررة تُوضح مدى خوفهم

الخوري: نحن من نقرر وسيلة الدفاع.... فاضوليان: طلبات الرد المتكررة تُوضح مدى خوفهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,مرفأ بيروت,الخوري: نحن من نقرر وسيلة الدفاع.... فاضوليان: طلبات الرد المتكررة تُوضح مدى خوفهم
episodes
الخوري: نحن من نقرر وسيلة الدفاع.... فاضوليان: طلبات الرد المتكررة تُوضح مدى خوفهم
Lebanon News
رأى محامي الوزير السابق يوسف فنيانوس، نزيه الخوري، أن "المحامي يمارس مهنة منظمة بالقانون وتنضوي تحت نقابة المحامين، وما حصل بالأمس من اعتصام أمام بيت المحامي والتهجم على المحامين غير مقبول".

وأضاف خلال برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI: "المحامون يدافعون عن اشخاص، القانون يكرس لهم حق الدفاع، ونحن نمارس واجبنا".
الإعلان

وأبدى الخوري استغرابه، من افشاء المعلومات، قائلا: "كيف يتم افشاء المعلومات إن اطلع احد القضاة عليها وليس في حال نشرت مجريات التحقيق في وسائل الاعلام؟"

وردّا على المطالبة بالنزول الى التحقيق والدفاع عن أنفسهم، قال: "نحن من نقرر وسيلة الدفاع". 

بالمقابل، أوضحت رئيسة جمعية اهالي ضحايا انفجار المرفأ ماريانا فاضوليان، انها تتفهم حق توكيل المحامي لحق الدفاع، ولكن اعتبرت أن "طلبات الرد المتكرّرة تُوضح مدى خوفهم وعدم القدرة على الدفاع عن النفس". 

وجددت طلبها بأن ينزلوا لدى المحقق العدلي واثبات البراءة، و"ليبقى القاضي طارق البيطار ليكمل التحقيق ,نحن مع البيطار، وهو يعمل بشكل صحيح، واذا اقترف أي خطأ نقف في وجهه". 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً