13 تشرين الثاني 2021 - 06:08
Back

بهاء الحريري يفتتح مكتب "سوا للبنان" في عكار: عكار قلب لبنان النابض وبيته

بهاء الحريري يفتتح مكتب "سوا للبنان" في عكار... Lebanon, news ,lbci ,أخبار بهاء الحريري, سوا للبنان ,عكار ,بهاء الحريري يفتتح مكتب "سوا للبنان" في عكار...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رجل الاعمال بهاء الحريري عبر تطبيق Zoom، خلال افتتاح حركة سوا للبنان مكتبها في عكار، أن عكار هي قلب لبنان النابض وبيته، مشيرا إلى أن سوا للبنان قررت البدء بإفتتاح مكاتبها من هذه المدينة العابرة للطوائف والتي تشبه لبنان بكل أبعاده.

وحضر اللقاء عدد من فعاليات المنطقة، من رؤساء بلديات ومخاتير وممثلين عن المجموعات الثورية ومرجعيات روحية، وحشد من أبناء المنطقة. 
الإعلان

كما تلقى بهاء الحريري الأسئلة من الحاضرين، وأكّد حرصه على مشاركتهم كل مشاكلهم، والسعي من خلال الخبراء والناشطين في المجتمع المدني إلى تنفيذ الخطط الاصلاحية التي تطرحها سوا للبنان لأجل بناء الدولة.

واعتبر الحريري أنّ صلابة المشروع الذي أسسه رفيق الحريري، هو الذي كان شريان الحياة للبنان على مدى ١٦ عامًا بعد ١٤ شباط ٢٠٠٥، إذ أعاد إعمار  لبنان، كما دحر الوصاية السورية بإستشهاده.

أما الرئيس التنفيذي لحركة سوا للبنان، سعيد صناديقي، فقال: "بيروت في قلب عكار، وعكار في قلب بيروت. اليوم سوا للبنان تفتتح مركزها في عكار لتؤكّد أنها حركة عابرة لجميع المناطق اللبنانية".

وأوضح أننا افتتحنا أول مكتب لنا بدءاً من منطقة عكار لنقول، كلاّ، لا يمكنكم تهميش عكار، كلاّ، عكار ليست منطقة لبنانية درجة تانية، وتابع: "لطالما كانت عكار في لبنان، ولكن لبنان لم يكن في عكار، ولم تكن عكار في حسابات هذه الطبقة السياسية".

كما أشار صناديقي إلى أن افتتاح أول مكتب لسوا في عكار، هو للقول إن إقامة المشاريع الإنمائية فيها، يعني إنماء جميع المناطق، وبما أن سوا للبنان هي حركة سياسية إنمائية تهدف إلى إقامة المشاريع المستدامة.

وختم قائلاً:" اليوم ليس لدينا خيار آخر سوى العمل سوا لإنقاذ ما تبقى من لبنان".

هذا وستفتتح سوا للبنان مكاتبها في عدد من المناطق الأخرى خلال الأسبوعين المقبلين وذلك من خلال تنظيم لقاءات حوارية للتعرّيف أكثر على سوا للبنان وعلى مشاريعها المستقبلية.

يُذكر أن سوا للبنان، هي حركة سياسية تأسست من أجل التغيير الحقيقي والمبتكر في لبنان، هدفها خلق دولة ذات سيادة، آمنة ومزدهرة اقتصاديًا. ولبنان بلد قادر على تحقيق التغيير. 

وفي أيار 2021، بدأت سوا للبنان، العمل على ترسيخ وجودها وحيثيتها من خلال التحضير لإفتتاح مراكز لها تربط العاصمة بيروت بجميع المناطق اللبنانية.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً