20 تشرين الثاني 2021 - 08:38
Back

نصار يجول في طرابلس: نسعى للتعاون مع القطاع الخاص وتأليف لجنة تحقق الإنماء

نصار يجول في طرابلس: نسعى للتعاون مع القطاع الخاص وتأليف لجنة تحقق الإنماء Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإنماء,نصار ,نصار يجول في طرابلس: نسعى للتعاون مع القطاع الخاص وتأليف لجنة تحقق الإنماء
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعتبر وزير السياحة وليد نصار ان "القطاع السياحي سيشهد حركة متطورة باتجاه المستقبل من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والأهم العمل على إدارة القطاع السياحي على الرغم من كل الظروف".

وقال خلال جولته في طرابلس "ما رأيته في مكتب السياحة في طرابلس يستدعي من جانبنا التدخل معا لإعادة ترميمه وتأهيله لكي يعطي الصورة الحضارية التي لطالما امتازت بها طرابلس وضرورة إعادة الحرارة الى السياحة، وما علينا إلا أن نجمع قوانا وتتضافر جهودنا لإعادة الألق الى طرابلس، المدينة الأجمل في لبنان، وما أريد تاكيده، أن وزارة السياحة هي لكل لبنان وتمنياتي أن نصل في نهاية جولتنا الى تشكيل لجنة سياحية توجيهية يتم التواصل معها بشكل يومي من اجل التنسيق والتعاون المستمرين".
الإعلان

بعد ذلك، جال نصار على مختلف المشاريع المعتمدة في مقر الغرفة، وزار مع دبوسي المركز الذكي للسياحة الرقمية في مقر الغرفة والمكتب الذي خصصته الغرفة لوزارة السياحة، وعبر عن اعجابه بما شاهده من أعمال تقام في غرفة طرابلس من المنظومة الاقتصادية المتكاملة الى مختبرات الغرفة والبنية التقنية التي تتمثل بأحدث المعدات المتطورة.

وقال: "أجد ضرورة أن يزور وزير الصناعة غرفة طرابلس للاضاءة على تلك المشاريع والمراكز. مقر الركن الذكي للسياحة الرقمية هو المكتب الثاني لوزارة السياحة في طرابلس".
 
واضاف "طرابلس كبيرة وتحتاج الى الكثير من العمل والعمل الإضافي  وبتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي نتطلع الى القيام بالكثير من العمل فيها."

وتابع :"لقد اتفقنا على تشكيل لجنة او خلية عمل توجيهية وسيكون اعضاؤها من كل الاختصاصات والقطاع الخاص والبلديات وغرفة التجارة والصناعة ونأمل ان يكون هناك مشاركة من مؤسسات العزم وأن توفر لنا جمعية العزم الدعم الذي نحتاجه. "
الإعلان
إقرأ أيضاً