22 تشرين الثاني 2021 - 18:03
Back

متعاقدو اللبنانية: مستمرون في الإضراب المفتوح ولن نعود إلا متفرغين

متعاقدو اللبنانية: مستمرون في الإضراب المفتوح ولن نعود إلا متفرغين Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجامعة اللبنانية , الاضراب ,الاساتذة المتعاقدون ,متعاقدو اللبنانية: مستمرون في الإضراب المفتوح ولن نعود إلا متفرغين
episodes
متعاقدو اللبنانية: مستمرون في الإضراب المفتوح ولن نعود إلا متفرغين
Lebanon News
أكد الأساتذة المتعاقدون بالساعة في الجامعة اللبنانية أنهم مستمرون في إضرابهم المفتوح وأنهم لن يعودوا إلى التعليم إلا متفرغين. 

وذكّروا في بيان أنهم جزء لا يتجزأ من الهيئة التعليمية عليهم واجبات ولهم حقوق، مستنكرين عدم إحراز تقدم باتجاه إقرار تفرغهم، إلى جانب عدم لحظهم بالمحفزات المالية التي قدمت لزملائهم المتفرغين لدعم صمودهم كونهم الفئة الأكثر ظلما في الجامعة،مشيرين إلى أنه يعرض على المتعاقدين اي تقديمات ليرفضوها.
الإعلان
 
واضاف البيان: "إن سياسة التمييز الفئوي بين أفراد الهيئة التعليمية تجاه الأستاذ المتعاقد لن تزيدنا إلا إصرارا على المطالبة بإقرار التفرغ وعلى حقنا في كل المحفزات المالية، ونرفض رفضا مطلقا ربط الحصول عليها في مقابل التراجع عن الإضراب حتى التفرغ".
 
وشدد على أن الأساتذة المتعاقدون بالساعة في الجامعة اللبنانية ركن أساس في هذه الجامعة، لن نتركها ولن نهاجر، وقال الاساتذة المتعاقدون:" أعطونا حقوقنا ومُحفزات الصمود أسوة بالجميع. أقروا تفرغنا الآن لننطلق مع طلابنا الأعزاء بعام جامعي جديد".
الإعلان
إقرأ أيضاً