23 تشرين الثاني 2021 - 13:12
Back

المرتضى اطلع على أعمال الترميم في المتحف: نأمل ان يصار قريبا الى عقد جلسات للحكومة (صور)

المرتضى اطلع على أعمال الترميم في المتحف: نأمل ان يصار قريبا الى عقد جلسات للحكومة Lebanon, news ,lbci ,أخبار جلسات للحكومة,المرتضى ,المرتضى اطلع على أعمال الترميم في المتحف: نأمل ان يصار قريبا الى عقد جلسات للحكومة
episodes
المرتضى اطلع على أعمال الترميم في المتحف: نأمل ان يصار قريبا الى عقد جلسات للحكومة (صور)
Lebanon News
اطلع وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى اليوم على أعمال الترميم الجارية نتيجة الأضرار الناجمة عن انفجار 4 آب وأعمال التحسين المنفذة في مقر المتحف الوطني.

وقال المرتضى: "تشرفت اليوم بزيارة المتحف الوطني مع السيدة الأولى منى الهراوي والوزير عريجي وأعضاء المؤسسة الوطنية للتراث، فهذا المتحف يشكل الواجهة الحضارية والصورة الناصعة النقية عن الجمهورية اللبنانية، ووجدنا أنه رغم الظروف الصعبة يستمر في أداء دوره على أتم وجه". 
الإعلان
 
كما أثنى على "الجهود التي تبذلها السيدة الهراوي وأعضاء المؤسسة الوطنية للتراث للمحافظة على المتحف كمعلم يجمع اللبنانيين ويوحدهم". 
 
وقال المرتضى: "لقد أعلن رئيس الحكومة منذ بضعة أيام أنه سيدعو قريبا إلى جلسة لمجلس الوزراء، فهو على بينة من أن الأزمة التي استوقفت أصلا مجلس الوزراء ما برحت قائمة، وهو يأمل، ونحن جميعا نأمل معه، أن تذلل هذه الأزمة قربيا ليصار بعد ذلك إلى عقد جلسات للحكومة".
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً