05 كانون الأول 2021 - 06:49
Back

جنبلاط: لإعادة تفعيل الحكومة وإصدار البطاقة التمويلية بالدولار

جنبلاط: لإعادة تفعيل الحكومة وإصدار البطاقة التمويلية بالدولار Lebanon, news ,lbci ,أخبار البطاقة التمويلية, الحكومة,جنبلاط,جنبلاط: لإعادة تفعيل الحكومة وإصدار البطاقة التمويلية بالدولار
episodes
جنبلاط: لإعادة تفعيل الحكومة وإصدار البطاقة التمويلية بالدولار
Lebanon News
عقد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، لقاء حواريا مع منظمة الشباب التقدمي، في حضور رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط وأمين سر عام الحزب ظافر ناصر ووكيل داخلية الشوف عمر غنام، بمشاركة عدد كبير من مسؤولي الخلايا والمكاتب في المناطق والجامعات.

وحيا جنبلاط المسيرة التي أقامتها المنظمة أمس رفضا للتعطيل ولتوجيه الدعوة للحكومة لإعادة اجتماعاتها وإقرار البطاقة التمويلية وغيرها من الإجراءات المعيشية الملحة، ودعاها إلى أخذ المبادرة في مختلف المجالات والقطاعات، مشددا على "أهمية دور الشباب ومركزيته ومحوريته".
الإعلان
 
وردا على سؤال، جدد دعوته إلى إصدار البطاقة التمويلية، مطالبا بإعطائها بالدولار. وركز على أن "الأهم اليوم إعادة تفعيل عمل الحكومة".
 
وشدد على "أهمية توفير مقومات الصمود ودعم الناس، ومقاربة رسمية جدية في العمل مع الجهات المانحة لتوفير الدعم والمساعدات، وملف الطبابة والاستشفاء، والدعم الاجتماعي". 

ودعا جنبلاط إلى "إعطاء الأساتذة المساهمة التي أقرها لهم وزير التربية بالدولار أيضا". كما طالب الشباب بـ"الانفتاح والتعاطي مع الجميع وتفعيل العمل الشبابي واستكماله".
 

 

الإعلان
إقرأ أيضاً