20 كانون الأول 2021 - 08:45
Back

عون عرض مع سليم للإجراءات الأمنية خلال الأعياد واطلع من حجار على تحضيراته لمؤتمر وزراء التنمية والشؤون الإجتماعية في الرياض

عون عرض مع سليم للإجراءات الأمنية خلال الأعياد واطلع من حجار على تحضيراته لمؤتمر وزراء التنمية والشؤون الإجتماعية في الرياض Lebanon, news ,lbci ,أخبار هكتور حجار, موريس سليم,ميشال عون,عون عرض مع سليم للإجراءات الأمنية خلال الأعياد واطلع من حجار على تحضيراته لمؤتمر وزراء التنمية والشؤون الإجتماعية في الرياض
episodes
عون عرض مع سليم للإجراءات الأمنية خلال الأعياد واطلع من حجار على تحضيراته لمؤتمر وزراء التنمية والشؤون الإجتماعية في الرياض
Lebanon News
عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع وزير الدفاع الوطني موريس سليم خلال استقباله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا للأوضاع العامة في البلاد والإجراءات المتخذة للمحافظة على الأمن في خلال فترة الأعياد.
 
وتناول البحث أيضًا زيارة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش للبنان، لا سيما في الشق المتعلق بالتعاون بين الجيش اللبناني والقوات الدولية العاملة في الجنوب "اليونيفيل"، وتطرق الحديث إلى الوضع الحكومي الراهن.
الإعلان

كما استقبل الرئيس عون وزير الشؤون الإجتماعية هكتور حجار وعرض معه شؤون الوزارة ومراحل تنفيذ البطاقة التمويلية والنسبة التي سجلت حتى اليوم في التسجيل عبر المنصة الخاصة بالبطاقة.
 
وأطلع الوزير الحجار الرئيس عون على مشاركته في الإجتماع الذي سيعقد في الرياض لمؤتمر وزراء التنمية والشؤون الإجتماعية والمجالس الوزارية العربية المعنية بالقطاعات الإجتماعية، ومنتدى إدارة التحولات الإجتماعية "MOST" لوزراء الشؤون الإجتماعية العرب.
 
وسيبحث المؤتمر في الآثار المتباينة لجائحة "كوفيد 19" بهدف رسم مسارات التعافي للمنطقة العربية ودعم الفئات الضعيفة والهشة في الأوبئة والأزمات.


الإعلان
إقرأ أيضاً