20 كانون الأول 2021 - 15:12
Back

بنحاح كبير فاق كل التوقّعات ... Solidarity - "معاً في المحن" تختتم نشاطاتها في القرية الميلادية في مار مخايل

Solidarity - "معاً في المحن" تختتم نشاطاتها في القرية الميلادية في مار مخايل Lebanon, news ,lbci ,أخبار solidarity, مار مخايل , عيد الميلاد , القرية الميلادية ,انفجار المرفأ , Solidarity - "معاً في المحن" تختتم نشاطاتها في القرية الميلادية في مار مخايل
episodes
بنحاح كبير فاق كل التوقّعات ... Solidarity  - "معاً في المحن" تختتم نشاطاتها في القرية الميلادية في مار مخايل
Lebanon News
اختتمت جمعية Solidarity  - "معاً في المحن" نشاطاتها في القرية الميلادية في منطقة "مار مخايل" احتفالاً بعيد الميلاد المجيد والتي استمرّت على مدى 5 أيام مع أهالي بيروت والمناطق المتضرّرة من جرّاء انفجار المرفأ. 

ونجح القيّمون على Solidarity بنشر الأمل والحفاظ على معاني العيد الحقيقية من خلال الإصرار على تنظيم هذا النشاط هذه السنة. 
الإعلان
ووجّه رئيس الجمعية شارل الحاج رسالة شكرإلى "كل من آمن بها وبنشاطاتها ودعمها لإكمال مسيرتها والوقوف إلى جانب أهلنا في بيروت من خلال ما نقوم به". 
ولفت إلى أنهم نجحوا مرّة جديدة بتنظيم القرية الميلادية وباستقبال الأطفال والعائلات والحفاظ على معاني العيد الحقيقية وضحكة الأطفال بمجيء المخلّص يسوع المسيح الذي هو أساس العيد ومعناه الحقيقي.

وقال الحاج:" الرجاء هو في صلب إيماننا المسيحي ولهذا أردنا أن تكون هذه السنة أيضاً رسالة أمل لكل الشعب اللبناني". الجدير ذكره أن القرية قدمّت البرامج الترفيهية للأطفال والعائلات والطعام والمشروبات والحلويات بشكل مجّاني بفضل دعم المتبرّعين ورعاة هذا المهرجان الميلادي وموعدها مع اللبنانيين العام المقبل".
الإعلان
إقرأ أيضاً