21 كانون الأول 2021 - 16:28
Back

النقيبة القوال التقت وفد نقابة الأطباء والصيادلة والإئتلاف النقابي اللبناني للتضامن مع القدس وفلسطين

النقيبة القوال التقت وفد نقابة الأطباء والصيادلة والإئتلاف النقابي اللبناني للتضامن مع القدس وفلسطين Lebanon, news ,lbci ,أخبار فلسطين,النقيبة القوال ا,النقيبة القوال التقت وفد نقابة الأطباء والصيادلة والإئتلاف النقابي اللبناني للتضامن مع القدس وفلسطين
episodes
النقيبة القوال التقت وفد نقابة الأطباء والصيادلة والإئتلاف النقابي اللبناني للتضامن مع القدس وفلسطين
Lebanon News
أكدت نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال فنيانوس "أهمية التعاون والتنسيق بين نقابات المهن الحرة بما يعود بالمنفعة العامة للمنتسبين اليها لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان".

واشارت خلال لقائها الى وفد نقابة الاطباء في طرابلس ووفد نقابة الصيادلة ووفد الإئتلاف النقابي اللبناني للتضامن مع القدس وفلسطين "ضرورة تفعيل الدور الوطني للنقابات"، لافتة الى ان "نقابة المحامين في طرابلس كانت وستبقى الداعمة الأولى لقضية فلسطين في شتى الميادين".
الإعلان

وفي سياق متصل، لفتت النقيبة القوال الى ان "نقابة المحامين حريصة دوماً على حقوق المساجين، وعلى دور المحامي الأساس بحسب المادة 47 المعدلة من قانون اصول المحاكمات الجزائية".

ونوّهت "بأهمية التعاون مع الجمعيات والهيئات المحلية والدولية تحصيناً لدور المحامين في تأدية رسالتهم وصوناً لحقوق الإنسان في لبنان". 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً