26 كانون الأول 2021 - 16:08
Back

الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح لـ"صوت الناس": انشطتنا تؤكد الفصل الكامل بين السياسة والعمل الخيري

الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح لـ"صوت الناس": انشطتنا تؤكد الفصل الكامل بين السياسة والعمل الخيري Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الأعمال الخيرية, صوت الناس,الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح ,الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح لـ"صوت الناس": انشطتنا تؤكد الفصل الكامل بين السياسة والعمل الخيري
episodes
الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح لـ"صوت الناس": انشطتنا تؤكد الفصل الكامل بين السياسة والعمل الخيري
Lebanon News
اعلن الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح نقولا سابا أن "نوح هي مؤسسة خيرية اسسها بهاء الحريري وحسناء الحريري وانا وهي عابرة للمناطق والطوائف والانتماءات وهذه سياستنا في العمل"، لافتاً الى أنه "تمّ مأسسة العمل الخيري ليخدم اكبر عدد من اللبنانيين واللبنانيات على مساحة الوطن".

وكشف سابا في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر LBCI وSBI ان "انشطتنا تؤكد الفصل الكامل بين السياسة والعمل الخيري ومساعداتنا غير مشروطة بأيّ مصلحة او طلب سياسي او هدف سياسي".
الإعلان

وأكد أنه "من المعيب في مثل هذه الازمة التي يمرّ فيها لبنان ان يتمّ استثمار اي عمل خير بالسياسة".

وأوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة نوح أن "المؤسسة نظمت حملة للفحوص الشعاعية للصدر للكشف المبكر عن السرطان ووزعت حليبا لـ5000 طفل في الفترة التي كان فيها الحليب مقطوعا عن طريق منصة الكترونية واشترطنا عدم تصوير اي من الاهالي الذين استلموا الحليب".

وأشار الى أنهم "اول مؤسسة في لبنان تعتمد سياسة المنصّة المفتوحة للتسجيل امام كل اللبنانيين حتى يتمكنوا من الاستفادة من المساعدات".
الإعلان
إقرأ أيضاً