26 كانون الأول 2021 - 16:33
Back

الأب عبود لـ"صوت الناس": نعمل على منصّة تجمع كلّ الداتا حول المساعدات التي ينالها المواطنون

الأب عبود لـ"صوت الناس": نعمل على منصّة تجمع كلّ الداتا حول المساعدات التي ينالها المواطنون Lebanon, news ,lbci ,أخبار رابطة كاريتاس, المساعدات, صوت الناس,الأب عبود,الأب عبود لـ"صوت الناس": نعمل على منصّة تجمع كلّ الداتا حول المساعدات التي ينالها المواطنون
episodes
الأب عبود لـ"صوت الناس": نعمل على منصّة تجمع كلّ الداتا حول المساعدات التي ينالها المواطنون
Lebanon News
أوضح رئيس رابطة كاريتاس الاب ميشال عبود أنه "لديهم مأوى للمشردين ولا يمكن ان ينتظروا في تلبية النداء حينما يكون هناك من هو بحاجة لايواء"، كاشفاً انه "على من يجد مشردا ان يتصل بهم على الرقم 70173085".

وأعلن الاب عبود في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر الـLBCI وSBI ان "بعد الرابع من آب ازدادت الاعباء كما ازداد المتطوعون"، لافتاً الى أن "انعكاسات ما بعد انفجار بيروت كانت ضخمة الى جانب الازمة التي يشهدها الوطن". وأكد انه لديهم تقرير يفنّد بالارقام العمل الذي تقوم به كاريتاس لبنان. 
الإعلان

وشدد على أن "الدواء والاستشفاء حاجتان لا يمكن الانتظار لتلبيتها وبعض العائلات تحتاج الى مساعدات"، وقال إنه "بين يدينا ما يقارب 52 الف عائلة نساعدها". 

وقال رئيس رابطة كاريتاس: "نعمل على منصّة تجمع كلّ الداتا حول المساعدات التي ينالها المواطنون حتّى نتمكن من توحيد الداتا وبالتالي تؤدي الى توزيع افضل للمساعدات واكثر عدالة". 

وأوضح أنه "ما من اي ليرة لبنانية أُعطيت لنازح سوري وكل المساعدات التي قُدمت للنازحين السوريين هي برامج تمويلية من مؤسسات في الخارج".
الإعلان
إقرأ أيضاً