01 كانون الثاني 2022 - 07:52
Back

بقعوني: أجرة الفساد في لبنان كانت موته اقتصاديا واجتماعيا

بقعوني: من يريد أن يكون مسؤولا عليه ان يخدم اللبنانيين Lebanon, news ,lbci ,أخبار الفساد , السياسيون ,متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني, بقعوني: من يريد أن يكون مسؤولا عليه ان يخدم اللبنانيين
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعتبر متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني أن أجرة الفساد في لبنان كانت موت لبنان اقتصاديا واجتماعيا وهجرة وأزمات لا تنتهي، مشيرا إلى أنه ليس هناك حل لأن لا أحد يريد أو يدرك بأن عليه التوبة والعودة الى خالقه، وأن يتذكر بأن هناك من هو أقوى وأهم منه، وان هناك مرجعا في هذه الدنيا وأنهم ليسوا هم المرجعيات.
الإعلان

ورأى، خلال قداس ختان الرب بحسب الجسد، أن المرجع واحد هو يسوع المسيح والباقون بحسب المسيحيين، أكانوا رجال دين أو إكليروس أو سياسيين أو مصرفيين أو لأي فئة إنتموا، عليهم أن يتصرفوا ويضعوا أولا يسوع المسيح في خلفية كل قراراتهم وخير الإنسان.

وتوجّه بقعوني للبنانيين بالقول:"  لقد خذلتم من كل الزعماء السياسيين وخصوصا المسيحيين، معارضة وموالاة، بمختلف توجهاتهم السياسية، لقد خذلنا، واللبنانيون خذلوا ايضا من كل الزعماء وإلا لماذا نحيا في مثل هذه الايام الصعبة؟".

وأكد أن اللبنانيين ليسوا ملحقين لأحد أو غنما للذبح، بل مواطنون لديهم كرامة وحقوق، ومن يريد أن يكون مسؤولا عليه ان يخدمهم، آسفا أن معظمهم قد خدموا أنفسهم.
الإعلان
إقرأ أيضاً