02 كانون الثاني 2022 - 16:22
Back

صالح حديفة لـ"صوت الناس": الامور مع "القوات" تتجه الى المزيد من التفاهم الانتخابي في عدد من الدوائر

صالح حديفة لـ"صوت الناس": باسيل ما زال يعيش في المعزوفة نفسها Lebanon, news ,lbci ,أخبار الانتخابات النيابية, القوات اللبنانية, التقدمي الاشتراكي,صالح حديفة,صالح حديفة لـ"صوت الناس": باسيل ما زال يعيش في المعزوفة نفسها
episodes
صالح حديفة لـ"صوت الناس": الامور مع "القوات" تتجه الى المزيد من التفاهم الانتخابي في عدد من الدوائر
Lebanon News
رأى مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي صالح حديفة أن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل ما زال يعيش في المعزوفة نفسها بالرغم من انه جزء اساسي من منظومة الحكم والاقوى في المجلس النيابي، معتبرا ان الجميع شريك في ما وصلت اليه الامور في البلاد.

وقال حديفة في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر الـLBCI وصوت بيروت انترناشونال: "لا نرى للاسف اي بادرة خير في انتظام عمل المؤسسات والمطلوب ان تعود الحكومة الى الاجتماع وتمارس دورها في الواجبات الاساسية".
الإعلان

وفي ملف الانتخابات النيابية، أكد حديفة أن الامور مع القوات اللبنانية تتجه الى المزيد من التفاهم الانتخابي في عدد من الدوائر المشتركة، موضحا أن موضوع تحالف "الاشتراكي" مع القوات اللبنانية انتخابيا لم يكن مرتبطا بزيارة النائب وائل ابو فاعور الى السعودية. 

وقال: "لدينا عناويننا الانتخابية وبرنامجنا الواضح والتلاقي مع حزب القوات أو أي طرف آخر ليس من باب انتخابي فقط بل من باب التلاقي على هذه العناوين ايضا".
الإعلان
إقرأ أيضاً