07 كانون الثاني 2022 - 06:44
Back

ادرعي: ارتفاع ملحوظ في عدد الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله التي أُسقطها الجيش الاسرائيلي

ادرعي: ارتفاع ملحوظ في عدد الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله التي أُسقطها الجيش الاسرائيلي Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجيش الاسرائيلي, الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله,ادرعي,ادرعي: ارتفاع ملحوظ في عدد الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله التي أُسقطها الجيش الاسرائيلي
episodes
ادرعي: ارتفاع ملحوظ في عدد الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله التي أُسقطها الجيش الاسرائيلي
Lebanon News
كشف المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي للاعلام العربي افيخاي ادرعي، عبر حسابه على تويتر، أن في الأشهر الأخيرة بدأت فرقة الجليل باعتماد تشكيلة خاصة ضد نشاطات حزب الله باستخدام المسيّرات ساهمت وعززت قدرات الجيش على رصدها بعد عبورها الحدود تجاه إسرائيل.

ولفت إلى أن هذا الامر سجل ارتفاعًا ملحوظًا في عدد الطائرات المسيّرة التي أُسقطت على يد الجيش الاسرائيلي، آخرها كان الأسبوع الماضي.
الإعلان

كما لفت ادرعي إلى أن الجيش الاسرائيلي تمكّن في الأشهر الأخيرة من إسقاط مسيرة لحزب الله عبرت الحدود تجاه الاراضي الإسرائيلية واستخدمت لغايات استخباراتية وجمع معلومات.

وأوضح أن المسيرة احتوت على صور من تمرين لقوة عسكرية تابعة للحزب تتدرب على تقنية استخدام الطائرات المسيّرة، أظهرت صور مشغليها من عناصر الحزب.

أيضا، كشف المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي للاعلام العربي أن مسيّرة تابعة لحزب الله أسقطت مؤخرًا كانت تحوي صورًا سرية، مشيرا إلى أنها تبدو للقوات الخاصة التابعة للحزب خلال تمرين خاص بتشغيل طائرات مسيرة.
 
بالمقابل، ردّ حزب الله قائلاً، أنه لم يرَ أي شيء يستحق الردّ في المعلومات الإسرائيلية ، واكتفى بالقول "كما يعلنون عن إسقاط مسيَّرات ٍ لنا ، فنحن قمنا كذلك بإسقاط مسيَّرات ٍلهم، وهذا من صُلب ِ العمل ِ العسكري".
 
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً