11 كانون الثاني 2022 - 04:46
Back

هبة غير مشروطة يقدمها مخزومي لإضاءة شوارع العاصمة بيروت

هبة غير مشروطة يقدمها مخزومي لإضاءة شوارع العاصمة بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار شوارع بيروت, إضاءة , مخزومي,هبة,هبة غير مشروطة يقدمها مخزومي لإضاءة شوارع العاصمة بيروت
episodes
هبة غير مشروطة يقدمها مخزومي لإضاءة شوارع العاصمة بيروت
Lebanon News
وافق المجلس البلدي لمدينة بيروت والمحافظ القاضي مروان عبود على قبول الهبَتين غير المشروطتين المقدّمتين من النائب فؤاد مخزومي لإضاءة معظم المناطق والأسواق التجارية في بيروت. 

وسيتم تنفيذ هذه المبادرة على مرحلتين، الأولى سيتم خلالها إضاءة شارع كورنيش المزرعة، والمرحلة الثانية يتم خلالها إضاءة جميع الشوارع الأساسية في العاصمة أبرزها شارع الحمراء، بربور، زريق، مار الياس، وشارع طريق الجديدة الممتد من خط البربير وصولاً إلى جامع علي بن أبي طالب ومن صبرا حتى الجامعة العربية وصولاً إلى جامع عبد الناصر. 
الإعلان

ورأى مخزومي أن هذه الخطوة بادرة خير ومدخلاً أساسياً لمساعدة العاصمة وأهلها، شاكراً جهود المحافظ ومؤكداً على الوقوف بجانبه لاستنهاض المجتمع البيروتي والاقتصاديين لأنه من غير المقبول أن تبقى بيروت غارقة في الظلام. 

من جهته، شكر المحافظ النائب مخزومي على مبادرته ودعا كافة الأطراف السياسية والفعاليات البيروتية المقتدرة أن تحذو حذو مخزومي وأن تقتدي به وتقف بجانب مدينتها كي تبقى كما كانت دائماً لؤلؤة الشرق ومدينة الأنوار.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً