15 كانون الثاني 2022 - 08:25
Back

بعد أخبار عن تعرض طائرتين للرصاص في مطار بيروت... ماذا كشف التقرير؟

هل يمكن التشكيك بالواقع الأمني للمطار في ظل فلتان السلاح في المنطقة المحيطة به؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزارة الاشغال, طائرة,مطار رفيق الحريري الدولي,هل يمكن التشكيك بالواقع الأمني للمطار في ظل فلتان السلاح في المنطقة المحيطة به؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
بعد تداول معلومات صحافية عن تعرض طائرتين قبل أيام لإطلاق نار في مطار رفيق الحريري الدولي، أوضح وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية للـ LBCI أنه بحسب التقرير لم يكن هناك من رصاص، والثقب في الطائرة اليونانية يمكن أن يكون جاء معها من اليونان. وزيادة للتأكيد ، تمت مراسلة جهات متخصصة في أميركا ، والتي جزمت ، وكما ورد في تقريرها المرسل هذا اليوم بأنه لم يكن هناك أية رصاصة في إحداث الثقب المذكور.
الإعلان

أما فيما يتعلق بالطائرة القطرية ، فقد تبين بأن هناك قطعة معدنية قد علقت بإحدى إطاراتها ، بحيث لم يتسبب ذلك بأية مخاطر تذكر.
 
وتوجه حمية إلى بعض السياسيين وبعض الإعلاميين ، والى بعض الذين يصطادون بالماء العكر ، قائلاً: "ليس مطار رفيق الحريرى الدولي هو المكان الصحيح لتصفية الحسابات السياسية ، وليس هكذا ننهض بلبنان عبر التصويب على مرافقه ، والتي نسعى وباللحم الحي لتفعيلها وزيادة ايراداتها ، بغية المساهمة في تحصين القرار السيادي للبنان".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً