23 نيسان 2022 - 12:30
Back

الجميّل: حزب الله يضع يده على البلد أكثر فأكثر..وسيادتنا تدمرت بسبب قوى سياسية عملت بالتواطؤ مع بعضها

الجميّل: حزب الله يضع يده على البلد أكثر وأكثر..وسيادتنا تدمرت بسبب قوى سياسية عملت بالتواطؤ مع بعضها Lebanon, news ,lbci ,أخبار على البلد أكثر وأكثر..وسيادتنا تدمرت بسبب قوى سياسية عملت بالتواطؤ مع بعضها,الجميّل: حزب الله يضع يده ,الجميّل: حزب الله يضع يده على البلد أكثر وأكثر..وسيادتنا تدمرت بسبب قوى سياسية عملت بالتواطؤ مع بعضها
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعلن رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميل ان " حزب الله يضع يده على البلد يوميا أكثر فأكثر ورأينا أن الطريقة الافضل للمواجهة هي بناء الثقة بين الكتائب والناس والانتقال إلى صفوف المعارضة".

وقال خلال مهرجان انتخابي لاقليم جبيل الكتائبي :"سنشكل بعد الانتخابات إلى جانب بعض الشخصيات المستقلة كتلة معارضة لا تساوم وتكون مؤتمنة على الحفاظ على سيادة البلد وكسر السلطة".
الإعلان

واضاف " في هذه الانتخابات يجب أن نتّخذ خياراً واضحاً بين أن نُحاسب أو أن "ينضحك علينا من جديد" ولم نصل إلى ما نحن عليه بالصدفة وحزب الله لم يستلم البلد بالصدفة إنّما هناك من سلّمه إيّاه".

واعتبر ان " سيادتنا تدمرت لان هناك قوى سياسية عملت بالتواطؤ مع بعضها البعض ولم تكترث لمصلحة الشعب بل لمصلحتها الشخصية".

ولفت الجميل الى ان "التسويات والشجارات طبعت نهج أهل السلطة لا نفهم لماذا وكيف يتصالحون لكن ما نفهمه أنهم عندما يختلفون يخرب البلد وعندما يتصالحون يخرب بشكل أكبر".











الإعلان
إقرأ أيضاً