23 نيسان 2022 - 15:31
Back

مجد حرب لـ"حوار المرحلة": لست من سيخسّر باسيل في الانتخابات بل الناس في صناديق الاقتراع

مجد حرب لـ"حوار المرحلة": لست من سيخسّر باسيل في الانتخابات بل الناس في صناديق الاقتراع Lebanon, news ,lbci ,أخبار لست من سيخسّر باسيل في الانتخابات بل الناس في صناديق الاقتراع,مجد حرب لـ"حوار المرحلة": ,مجد حرب لـ"حوار المرحلة": لست من سيخسّر باسيل في الانتخابات بل الناس في صناديق الاقتراع
episodes
مجد حرب لـ"حوار المرحلة":  لست من سيخسّر باسيل في الانتخابات بل الناس في صناديق الاقتراع
Lebanon News
رأى المرشح في دائرة الشمال الثالثة مجد حرب "الناس تعبت من تدوير الزوايا والكذب وخيارات جبران باسيل كرست وضع الميليشيات في الدولة".

وقال في حديث لبرنامج "حوار المرحلة" عبر شاشة الـ LBCI  "لسنا بحاجة لإقناع الناس باختيار الأشخاص المناسبين، لأن الوقائع كافية وأهالي البترون يعرفون جيّداً الحقيقة والذي وعد بالإصلاح والتغيير يحتاج هو إلى الإصلاح والتغيير، وقد رفعنا سقف خطابنا لان سقف الفساد ارتفع وباسيل ليس إلا أداة لمشروع حزب الله ومعركتنا بالمباشر هي مع الحزب".
الإعلان

واضاف " لست من سيخسّر باسيل في الانتخابات بل الناس في صناديق الاقتراع وثقتي كبيرة بأهل منطقتي وبالوعي الكافي لديهم لاختيار الأشخاص المناسبين، ومشروع الصدق والحقيقة لا مشروع الكذب والفساد ".

واعتبر ان "الناخبون في الخارج سيحاسبون من هجرهم من لبنان ونحن نراهن على هؤلاء لأنهم لا يتعرضون للتهديد ولا للمال الانتخابي،  هناك من يحاول تطيير الانتخابات لانهم يعرفون أنهم خاسرون".

وأكّد حرب ان "المعركة السياسيّة هي معركة سياديّة أوّلاً وعندما نتكلّم بخطاب سيادي فهذا ليس شعار وفكرة مطروحة من دون واقع، لأن عدم احترام السّيادة وعدم الاعتراف بها ومعرفة أهميّتها من قِبل البعض هو الذي أوصلنا إلى هنا".

ولفت الى ان "الرئاسة زائلة بسبب الممارسات ومعيار المحافظة على الرئاسة هو بيد رئيس الجمهوريّة الذي لم يحكم بشكل مباشر بل بالخضوع للاحتلال الإيراني".

وعن القاضية غادة عون قال :" لا يحق لقاضية التصرف باستنسابية بحق المصارف ورياض سلامة وتغضّ النظر عن ملف القرض الحسن ".

واضاف "نحن لا نتهم أحد عبر الاعلام بل نتقدّم بالأدلّة الى القضاء ونسمّيه بالإسم ".

وتابع "كلام حزب الله عن استحالة نزع سلاحه يهدف إلى التخفيف من عزيمة الشعب اللبناني بينما إرادة هذا الشعب أقوى من الأسلحة كافة".

وأكد ان " إرادة غالبية الشعب اللبناني هي ضد سلاح حزب الله وبالتالي هذه الارادة هي أقوى سلاح بيدنا لمحاربة سلاح الحزب".

واشار الى ان" الرشوة الانتخابية إهانة للبنانيين ونحن على استعداد للدفاع عن الأشخاص المهددين بوظائفهم".

وعن "القوات اللبنانية" قال حرب :" نتّفق مع القوات اللبنانية على فكرة مشروع السّيادة في لبنان ولا وجود لأي معركة معهم".

وعن الاصوات السنيّة أكد ان " الصّوت السّني هو صوت أشخاص ضدّ الفساد وضدّ السّلاح غير الشرعي".

وقال عن تحالفاته السياسية "تحالفنا في الانتخابات مع ناس يشبهوننا بالمبادئ والقيم والتوجّهات السياسيّة".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً