25 نيسان 2022 - 07:33
Back

إعلان لائحة "نحن التغيير" في جزين

إعلان لائحة "نحن التغيير" في جزين Lebanon, news ,lbci ,أخبار جزين,لائحة نحن التغيير,إعلان لائحة "نحن التغيير" في جزين
episodes
إعلان لائحة "نحن التغيير" في جزين
Lebanon News
أعلنت مساء أمس في سينما أمبير في جزين لائحة "نحن التغيير" في حضور العميد جورج نادر وسمر أدهم وعلي بيضون وكريستيان نصر، إلى جانب فاعليات وأهل المنطقة.
 
وألقت المرشحة هانيه الزعتري كلمه رأت فيها أن القانون النسبي وضع على قياس هذه المنظومة ولم يحسبوا أنهم سيواجهون بالقانون عينه وسيكون تاريخ 15 أيار مثل 17 تشرين لمحاسبتهم على فسادهم.
الإعلان
 
وحمل المرشح روبير الخوري السلطة مسؤولية الوضع الإقتصادي المتردي، فهم سرقوا المواطنين ويتقاسمون أموالنا. وعرض لواقع القطاع الطبي ومعاناة مرضى السرطان وهجرة الأطباء وفقدان الأدوية. وقال: "أولادنا ليسوا شهداء بل ضحايا وطن، قتلتهم هذه المنظومة التي يترشح عنها متهمين بانفجار المرفأ". ورفض تغيير وجه لبنان، مطالبا بالحياد المطلق والشامل وحصر السلاح بيد الجيش فقط.
 
من جهته، إعتبر المرشح محمد فادي الظريف أن "وقت الحساب يبدأ من صباح يوم الإنتخاب لمحاسبة الفاسدين السياسين، سارقي أحلام الشباب"، لافتًا إلى أن "المسيرة طويلة وصيدا وجزين جمعتهم الهموم والحرمان وقد آن الأوان لنستعيد دورنا الثقافي والسياحي".
 
وتحدث سليمان مالك عن "التغيير الذي أصبح قريبًا وسيترجم في 15 أيار"، متوقفًا أمام الحال المتردية التي يعيشها الموطنون، معولًا على شباب المستقبل الذين يعون الخطر والكذب ووعود هذه المنظومة الحاكمة وهم سيكونون عنوان التغيير.
 
وختم العميد جوزيف الأسمر محملًا الناخبين مسؤولية التغيير، مشددًا على "أهمية حسن الإختيار لتحقيق العدالة ورفض المحاسبة والمحاصصة، رافضًا الوضع وما أوصلتنا إليه هذه السلطة وهذا البرلمان. وشدد على ضرورة حصر السلاح بيد الجيش.
الإعلان
إقرأ أيضاً