25 نيسان 2022 - 08:59
Back

المرشح ميشال الدويهي لـ"انتخابات 2022": المعركة هي ضد الاحزب "المتشلشة"

المرشح ميشال الدويهي لـ"انتخابات 2022": طرحت مشروع مناظرة بين المرشحين Lebanon, news ,lbci ,أخبار ائتلاف شمالنا, الشمال الثالثة ,المرشح ميشال الدويهي,المرشح ميشال الدويهي لـ"انتخابات 2022": طرحت مشروع مناظرة بين المرشحين
episodes
المرشح ميشال الدويهي لـ"انتخابات 2022":  المعركة  هي ضد الاحزب "المتشلشة"
Lebanon News
شدد المرشح على لائحة "شمالنا" في دائرة الشمال الثالثة ميشال الدويهي على أن ائتلاف شمالنا أكد أن هناك خيارات سياسية أخرى في الاقضية الاربعة بشري-زغرتا-الكورة-البترون، معتبرا أن المعركة ضد الاحزب "المتشلشة" في الدائرة.

وأكد الدويهي، في حديث لبرنامج "انتخابات 2022" عبر الـLBCI، أن الناس سترى في لائحتهم اشخاصا نظيفين ومستقلين، مشيرا إلى أنهم منبثقين من الناس.
الإعلان

وأشار إلى أن الانتخابات التمهيدية في الائتلاف، والتي جعلت الناس تختار المرشحين، أعطت للالئحة شرعية، وقدمت رسالة مفادها أن ايا كان يستطيع المشاركة في الحياة السياسية.

واعتبر المرشح في الشمال الثالثة أن إصلاح يتبعه إصلاح سيؤدي إلى "هرهرة" الطبقة الحاكمة، مستغربا كيف أن المجمتع الدولي والجهات المانحة تستطيع الجلوس مع طبقة حاكمة كهذه.

واستنكر الدويهي اللعب على عواطف الناس قبل ثلاثة اسابيع من الاستحقاق الانتخابي، ذاكرا التخويف من تطيير الانتخابات كما إحباط المواطنين بالقول إن القوى التغييرية لن تتمكن من الوصول إلى البرلمان.

ولفت إلى أن وظيفة الانتخابات هي توقيف النزيف وإعادة كسب ثقة الناس والتأكيد أن هناك حلول.

وأوضح المرشح ميشال الدويهي أنه طرح مشروع مناظرة بين المرشحين في الشمال الثالثة لان الناس بحاجة إلى أن تتعرف على شخصية كل مرشح ووجهة نظره فيما خص بعض الامور والقضايا.
الإعلان
إقرأ أيضاً