27 نيسان 2022 - 12:10
Back

أبو فاعور: كلّ من يجلس في منزله يُعطي صوتَين للفريق الآخر

أبو فاعور: كلّ من يجلس في منزله يُعطي صوتَين للفريق الآخر Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, انتخابات,أبو فاعور,أبو فاعور: كلّ من يجلس في منزله يُعطي صوتَين للفريق الآخر
episodes
أبو فاعور: كلّ من يجلس في منزله يُعطي صوتَين للفريق الآخر
Lebanon News
دعا عضو "كتلة اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور اهالي البقاع الغربي وراشيا للتصويت بكثافة في الانتخابات النيابية المقبلة، معتبرا أن "كل من يجلس في منزله يعطي صوتين للفريق الاخر، ويكون قد ساعد وساهم في تزوير هوية المنطقة وتمثيلها السياسي وحقوقها المستقبيلة".
 
وخلال زيارة قام بها إلى مركز "جمعية الشباب البقاعي" الرابع - جب جنين، قال أبو فاعور: "من هذا المكان خضنا سويا نحن ورفاقنا في 14 آذار وهذا الجمهور الوطني العريض الذي تشرفنا واياه بمسيرة مشتركة منذ العام 2005 في هذه المنطقة بعد استشهاد الرئيس رفيق الحريري التي خلعت عنها ثوب الوصاية وتحررت الى اقصى مداها سياسيا وفكريا وثقافيا وكنا نلتقي لنخوض انتخاباتنا من هذا الموقع".
الإعلان
 
واضاف: "اولا انا ورفاقي في الحزب في وكالتي داخلية البقاع الغربي والبقاع الجنوبي، نرى ان جمعية الشباب البقاعي هي الواحة التي كانت مفقودة في المنطقة، واحة تربوية وثقافية وانمائية وشريكة في الهم الوطني، وزيارتنا اليوم هي اولا لتأكيد الاحترام لهذه الجمعية على الجهد الذي تقوم به على المستويات التربوية والثقافية، وهي تضم من تضم من اهل الرأي والعلم والموقع الاجتماعي المحترم والهم الاجتماعي الذي نتشارك به سويا".
 
وتابع: "زيارتنا لتأكيد احترامنا ومحبتنا، واملنا الكبير بالعمل الذي تقومون به على امتداد البقاع الغربي وراشيا بما يعطي الكثير من الفرص التي حرمت منها المنطقة تاريخيا". وزيارتنا ثانيا هي "لاعلان الشراكة معكم "جمعية الشباب البقاعي" بالهم التربوي والانمائي والثقافي، ولكن ايضا بالهم الوطني لأننا جزء من هذا الوطن. زيارتنا لشكر جمعية الشباب البقاعي على الجهد الذي قامت به في فترة تشكيل اللوائح الانتخابية وفترة المخاض الانتخابي الذي كان مخاضا صعبا وعسيرا، وشكرها على الجهد الذي قامت به وساعدتنا به وكانت لنا خير معين في العمل الدؤوب الذي اوصلنا الى ما وصلنا اليه من وحدة الصف".
 
 

 

الإعلان
إقرأ أيضاً