27 نيسان 2022 - 15:05
Back

راجي السعد لـ"حوار المرحلة": أي بلد تدخل فيه حزب الله وصل إلى الانهيار.. والانتخابات حاصلة حتما "بإذن الله"

راجي السعد لـ"حوار المرحلة": أي بلد تدخل فيه حزب الله وصل إلى الانهيار.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, انتخابات, دائرة جبل لبنان الرابعة,راجي السعد,راجي السعد لـ"حوار المرحلة": أي بلد تدخل فيه حزب الله وصل إلى الانهيار..
episodes
راجي السعد لـ"حوار المرحلة": أي بلد تدخل فيه حزب الله وصل إلى الانهيار.. والانتخابات حاصلة حتما "بإذن الله"
Lebanon News
قدّم المرشح عن أحد المقعدين المارونيين في عاليه - دائرة جبل لبنان الرابعة راجي السعد تعزيه لأهالي طرابلس، لافتاً الى أن "اللبنانيين يهربون من جهنمن والنائب جبران باسيل يحاول التغطية على محاولاته لتأجيل الانتخابات".

وأكد السعد في حديث لبرنامج لـ"حوار المرحلة" عبر الـLBCI أن الانتخابات حاصلة حتما "بإذن الله" ونحن نطالب بالسيادة.
الإعلان

واعتبر أن "أي بلد تدخل فيه حزب الله وصل إلى الانهيار، مشيراً الى أن "العزلة الخليجية كلفتنا أكثر من 80 مليار دولار". وشدد على أن "طريق القدس لا تمر من لبنان".

وقال السعد: "نعم الحزب هو الأقوى الآن ويستعمل سلاحه في الداخل"، سائلاً: "هل المطلوب أن نستسلم؟ كلا لن نستسلم وسنواجه وسننتصر ولو أخذ الأمر 15 عاما لنحقق هذا الانتصار".

وأوضح أن "تحالفه سيادي وهدفهم العيش المشترك ومعركتهم معركة حواصل، وقال: "نريد أكبر عدد نواب من خطنا السياسي الوطني".

ورأى أن القانون االتخابي سيىء، وقال: "أنا ضد هذا القانون الانتخابي فهذا القانون أحدث منافسة ضمن اللائحة الواحدة ومعركتنا معركة حواصل فإننا نريد أكبر عدد نواب من خطنا السياسي الوطني".

ورأى أن لا اقتصاد ولا تغيير من دون سيادة فالحزب أوقف الثورة لانه لا يريد التغيير.
 
وأوضح أنه كان متحالفا مع القوات اللبنانية والاصوات ذهبت لأنيس نصار في الانتخابات الماضية، مؤكداً أنه كان ضد التسوية التي اوصلت الرئيس عون للرئاسة، والرئيس القوي ليس شعارا، فالعهد فشل فشلا ذريعا".
 
وحول رد غادة شريم على ما قاله حول حكومة حسان دياب، أجاب: "ببساطة هي تعود إلى منطق ما خلونا".
 
اما وحول تحالفه مع القوات والاشتراكي وليس المجتمع المدني، فقال: "أنا مقتنع بهذا التحالف، والاحزاب تحالفت مع المجتمع المدني".
 
وعن اتهامه بتوزيع المال الانتخابي، أجاب: "هذا الأمر غير صحيح و"البيتو من قزاز ما يراشق غيرو بحجر".
 
وقال السعد: "أنا تغييري ولن انتخب الرئيس نبيه بري لرئاسة مجلس النواب اذا نجحت في الانتخابات". كما أعلن أنه لا يعلم من سينتخب رئيسا للجمهورية اذا وصل للمجلس النيابي.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً