28 نيسان 2022 - 08:02
Back

عبد الرحمن البزري لـ"انتخابات 2022": التغيير لا يحصل في ثورة وبانقلاب عسكريّ بل بمبدأ التغيير التدريجي التراكمي

عبد الرحمن البزري لـ"انتخابات 2022": التغيير لا يحصل في ثورة وبانقلاب عسكريّ بل بمبدأ التغيير التدريجي التراكمي Lebanon, news ,lbci ,أخبار التغيير لا يحصل في ثورة وبانقلاب عسكريّ بل بمبدأ التغيير التدريجي التراكمي,عبد الرحمن البزري لـ"انتخابات 2022",عبد الرحمن البزري لـ"انتخابات 2022": التغيير لا يحصل في ثورة وبانقلاب عسكريّ بل بمبدأ التغيير التدريجي التراكمي
episodes
عبد الرحمن البزري لـ"انتخابات 2022": التغيير لا يحصل في ثورة وبانقلاب عسكريّ بل بمبدأ التغيير التدريجي التراكمي
Lebanon News
اعتبر المرشح عن المقعد السني في صيدا د. عبد الرحمن البزري ان "لبنان لديه القدرة على تخطي الأزمات بالشأن السياسيّ والاقتصادي، كما برهن في السابق، وسط جائحة كورونا قدرته على تخطي الصعوبات في الشأن الصحيّ".

وقال في حديث لبرنامج "انتخابات 2022" عبر الـ LBCI " في هذه الانتخابات نحن بمواجهة مع السلطة واحزابها".
الإعلان

واشار الى ان "وراء انكفاء الشارع السنّي اسباب عدّة، منها الشعور بالاحباط، والشعور بعدم القدرة على ممارسة حقّ الاقتراع بسبب الاوضاع الاقتصادية المتردية، والانكفاء العام شبه المعلّب".

ورأى ان التغيير لا يحصل في ثورة، وبانقلاب عسكريّ، بل بمبدأ التغيير التدريجي التراكمي، مؤكدا انه مع الاصلاح من داخل المؤسسات، وهو مع اعادة بناء الدولة العادلة والقادرة.

وقال "ابن صيدا مثل ابن بيروت وكسروان وجبيل، يريد دولة، وصيدا مدينة أهملتها الدولة ولم تقدّم لها الخدمات الكافية، والبنى التحتية اللازمة".

ولفت الى ان "تيار المستقبل عزف عن الترشح، وأقرّ في حديثه الرسميّ عن عدم دعمه لأي مرشح"، موضحًا انه "هناك من يؤيد تيار المستقبل، ولكنه غير ملتزم به، الأمر الذي يجعله حرًا في خياراته، واذا رأى ان من مصلحة مدينته وبلده ان يقترع فسيقترع".

وعوّل على المشاركة الكبيرة في الانتخابات من قبل الشارع الصيداوي والسني.
الإعلان
إقرأ أيضاً