28 نيسان 2022 - 09:26
Back

حزب الكتائب يطلق مشروعه ..."المطلوب من الشعب أن يحاسب"

حزب الكتائب يطلق مشروعه ..."المطلوب من الشعب أن يحاسب" Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,كتائب,حزب الكتائب يطلق مشروعه ..."المطلوب من الشعب أن يحاسب"
episodes
حزب الكتائب يطلق مشروعه ..."المطلوب من الشعب أن يحاسب"
Lebanon News
قدم رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل مشروعا متكاملا إصلاحيا، لافتا الى انه مشروع صُنِع في لبنان وعلى مساحة 10452 كلم، لا في الخارج.

واشار الى انه من "المطلوب من الشعب أن يحاسب في الانتخابات كل من قصّر في عمله وكذب ودمّر الاقتصاد وأخذ القرارات الخاطئة ويعطي ثقته لمن بقي صادقًا ولديه مشروع متكامل ويضع دائمًا مصلحة الشعب قبل مصلحته". واضاف: "تقدمنا بمشروع اللامركزية الذي تم بحثه خلال اكثر من 74 اجتماعا في اللجان واصبح اليوم قابلا للتحويل الى الهيئة العامة للاقرار وبعد الانتخابات لدينا فرصة لاقرار قانون قادر على تغيير حياة الناس".
الإعلان

وقال: "بعد الانتخابات سنكون يدًا واحدة وسنضع كل الخلافات والصغائر جانبًا لمواجهة المنظومة التي تصرّ على تركيب الطاولة نفسها، نتّكل عليكم، احكموا على ادائنا وأقوالنا ومشروعنا".

بدوره، رأى النائب المستقيل والمرشح نديم الجميّل أن وجوب نتشر الجيش على كامل الحدود اللبنانية ولا يمكن أن تبقى أيّ منطقة خارج سيطرة الجيش، قائلا: "ممنوع أن تبقى الحدود اللبنانية سائبة ويجب إكمال مفاوضات ترسيم الحدود البحريّة في الناقورة لتثبيت حقوق لبنان".

أما المرشح الياس حنكش، شدد على أن رفع السرية المصرفية يجب أن يُطبَّق على رؤساء الأحزاب وكلّ المناقصات يجب أن تمرّ بإدارة المناقصات بدون صفقات.
الإعلان
إقرأ أيضاً