28 نيسان 2022 - 16:22
Back

إميل نوفل لـ"سؤال انتخابي": أنا مرشح قوي... ولا اتصال بيني وبين "حزب الله"

إميل نوفل لـ"سؤال انتخابي": لا اتصال بيني وبين "حزب الله" Lebanon, news ,lbci ,أخبار حزب الله, الانتخابات النيابية,إميل نوفل,إميل نوفل لـ"سؤال انتخابي": لا اتصال بيني وبين "حزب الله"
episodes
إميل نوفل لـ"سؤال انتخابي": أنا مرشح قوي... ولا اتصال بيني وبين "حزب الله"
Lebanon News
أكد المرشح الى الانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في قضاء جبيل النائب السابق إميل نوفل أنه لا يوجد أي اتصال بينه وبين "حزب الله" ولا مع أي شخص، قائلا: "أنا أمثّل نفسي وأمثل الشعب لا أشخاصا ولم آخذ أي فلس من أحد".
 
ورأى نوفل في حديث لبرنامج "سؤال انتخابي" عبر الـLBCI أن الأحزاب في جبيل لا يمثلون اليوم أكثر من 40% والباقون هم من المستقلين.
الإعلان

وشدد على أنه مرشح قوي، مؤكدا أنه لن يدخل يوما الى البرلمان بجانب الأحزاب. وقال: "لا علاقة لي مع أي مسؤول في الدولة ولا مع السفارات".

وردا على سؤال حول ما اذا تمّ التصويت على نزع سلاح "حزب الله"، قال: "بالتأكيد أصوت مع نزع سلاح الحزب فأنا أريد أن يستلم الجيش اللبناني جميع المرافق اللبنانية"، مشيرا الى أنه مع الجيش والقوى الأمنية.

وعن من سينتخب لرئاسة الجمهورية في حال وصل الى البرلمان، قال: "أنا مع أي شخص "بيمشي" لمصلحة الوطن ورئيس تيار المردة سليمان فرنجية "بيمشي" لمصلحة الوطن"، لافتا الى أن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لن يصل الى الرئاسة.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً