29 نيسان 2022 - 11:31
Back

نصرالله: الانتخابات في لبنان لن تشغلنا عن الرد على أي عدوان اسرائيلي..ومن يُطبِّع مع العدو يجب أن يُدان

نصرالله: الانتخابات في لبنان لن تشغلنا عن الرد على أي عدوان اسرائيلي..ومن يُطبِّع مع العدو يجب أن يُدان Lebanon, news ,lbci ,أخبار في لبنان لن تشغلنا عن الرد على أي عدوان اسرائيلي..ومن يُطبِّع مع العدو يجب أن يُدان,نصرالله: الانتخابات,نصرالله: الانتخابات في لبنان لن تشغلنا عن الرد على أي عدوان اسرائيلي..ومن يُطبِّع مع العدو يجب أن يُدان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أنّ "تضحيات الشعب الفلسطيني يجب أن يُخاطب بها الضمير الإنساني وضمير كل مسلم وكل حر في هذا العالم".

وقال في كلمة له خلال احتفالٍ بمناسبة يوم القدس العالمي ان "مسألة فلسطين هي جزء من ديننا وإيماننا وكرامتنا ونحن أمة لا يمكن أن تتخلى عن إيمانها وعقيدتها ولا عن كرامتها"، لافتاً إلى أنه "عندما نتحدث عن العمل والفعل نقول إنّ سقوط مسارات النسيان والتيئيس والإنهاك شارك فيه كل من هو في مجال المقاومة".
الإعلان

واشار الى ان"الخط الجهادي العسكري أثبت أنّ إسرائيل تُقهر وليست قدراً وليست هي المتفوق بالمطلق وقد ألحقنا بها الهزيمة وراء الأخرى"، متابعاً أنه "منذ عام حتى اليوم تطورت مسارات المقاومين وحركات المقاومة التي يخشاها العدو ويعمل على تفكيكها".

وشدّد على ضرورة "مواجهة مسار التطبيع وكل من يطبع مع العدو يجب أن يُدان وأن يُتخذ منه الموقف المناسب".

وقال :"الانتخابات في لبنان لن تشغلنا عن الرد على أي عدوان اسرائيلي وعندما تبدأ المناورات الاسرائيلية نحن المقاومة في لبنان سنكون في أعلى درجات الاستنفار والجهوزية".
الإعلان
إقرأ أيضاً