29 نيسان 2022 - 12:24
Back

الجميّل من زحلة: قادمون على معركة مصيرية لمستقبل لبنان بوجه تحالف المافيا والميليشيا

الجميّل من زحلة: قادمون على معركة مصيرية لمستقبل لبنان بوجه تحالف المافيا والميليشيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار زحلة,جميل,الجميّل من زحلة: قادمون على معركة مصيرية لمستقبل لبنان بوجه تحالف المافيا والميليشيا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعتبر رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميّل اننا "قادمون على معركة مصيرية لمستقبل لبنان بوجه تحالف المافيا والميليشيا، من بسلاحه يحاول تدمير هوية لبنان ويأخذنا رهينة ولاءاته للخارج ومن يفتح حدوددنا للتهريب ولكافة انواع التجارات غير الشرعية".

وقال خلال حفل انتخابي في زحلة "زحلة وإقليم الكتائب لديهما تاريخ مجيد من الصمود والمقاومة ليس في وجه أي لبناني آخر بل في وجه الغريب، وجيوش حاولت وضع يدها على لبنان ولو سقطت زحلة لكان سقط لبنان".
الإعلان

واضاف "الكتائب تواجه حملة مشتركة من كل القوى السياسية لانهم قادرون على الجلوس سويًا لتوزيع الكراسي والمناصب ويعرفون أن مع الكتائب لا يمكنهم الجلوس لتوزيع الكراسي".

ولفت الى انهم "أوصلوا الشعب اللبناني إلى افلاس جماعي، وهذا الأمر بسبب مسؤولين أخذوا قرارات وصوّتوا على موازنات ومشاريع وسياسات مالية ونقدية أفلست لبنان وبالتالي هم مسؤولون عن إفلاس لبنان واللبنانيين".

واشار الجميل الى ان "معركتنا ليس معركة اشخاص ومرشحين بل معركة محاسبة ومستقبلنا وأولادنا واي حياة سياسية نريد أن نبني".

ورأى ان "الكتائب هي مقاومة للدفاع عن لبنان وشعبه ومواجهة من يحاول مد يده على جيبة اللبنانيين وهناك حملة ممنهجة مشتركة من كافة القوى السياسية علينا".
الإعلان
إقرأ أيضاً