01 أيار 2022 - 14:28
Back

أسما ماريا أندراوس للـLBCI: "الحزب" دخّل لبنان بالحروب الخارجية... ونحن صامدون بوجه الهيمنة

أسما ماريا أندراوس للـLBCI: الحزب دخّل لبنان بالحروب الخارجية ونحن صامدون بوجه الهيمنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاشرفية, بيروت, حزب الله, لبنان,أسما ماريا أندراوس, أسما ماريا أندراوس للـLBCI: الحزب دخّل لبنان بالحروب الخارجية ونحن صامدون بوجه الهيمنة
episodes
أسما ماريا أندراوس للـLBCI: "الحزب" دخّل لبنان بالحروب الخارجية... ونحن صامدون بوجه الهيمنة
Lebanon News
اوضحت المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة بيروت الأولى ضمن لائحة "لبنان السيادة" أسما ماريا أندراوس، وجوب المشاركة الكثيفة في الانتخابات، وانتخاب السياديين، فالتغيير يحصل في صناديق الاقتراع، وقالت: "أنا مستقلة ولو ترشحت على لائحة نديم الجميل".
 
وسألت خلال برنامج "حوار المرحلة" عبر الـLBCI: "هل نريد أن يكون لبنان مثل ايران؟ أم نريده أن يكون لبنان السيادة والحرية والانفتاح"، وشددت على ضرورة رفع الصوت بوجه الهيمنة الخارجية على البلد.
الإعلان

وتعليقاً على كلام النائب محمد رعد عن أن "الحزب" هو من وقف بوجه اسرائيل، قالت: "لبنان خسر المليارات ومئات الارواح، فماذا ربح؟ الحزب دخّل لبنان بالحروب الخارجية وأرجعنا سنوات إلى الوراء، ماذا قدم الحزب للبنان؟ وهو يتهم اميركا بمشاكلنا الداخلية، بماذا أذت اميركا لبنان؟ هوسي السيادة، وهل هناك بلد فيه جيشين؟ وجود هذا التنظيم في لبنان هو سبب مشاكلنا، الحزب هو سبب الفساد في لبنان، فمن يستطيع إدخال النيترات إلى لبنان غير الحزب؟ قرض الحسن من أين تأتي بأموالها؟ من يدخل الكبتاغون إلى  لبنان غير الحزب؟".

واشارت الى أن "الاشرفية هي الـ independent republic، الاشرفية متعلقة بالسيادة، وهي صمدت بوجه أعنف المعارك، الكثيرون حاولوا الدخول إلى الاشرفية ولم يستطيعوا، هي صامدة بوجه الهيمنة".
 
وأكدت انها تطمح الى رئيس جمهورية حديث وطني على مسافة واحدة من الجميع.
الإعلان
إقرأ أيضاً