02 أيار 2022 - 10:47
Back

جعجع: التغيير والخلاص من جهنم الذي نحن فيه بيد الشعب اللبناني في 6 و8 و15 أيار

جعجع: التغيير والخلاص من جهنم الذي نحن فيه بيد الشعب اللبناني في 6 و8 و15 أيار Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنتخابات,سمير جعجع,جعجع: التغيير والخلاص من جهنم الذي نحن فيه بيد الشعب اللبناني في 6 و8 و15 أيار
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع في حفل تخرج كوادر مصلحة الطلاب أن الإنتخابات النيابية قادرة أن تحدث التغيير في الوضع الحالي وذلك من خلال تغيير الأكثرية الحالية، لافتًا إلى أنها أوصلت لبنان إلى ما وصل إليه اليوم.

ورأى أننا كشعب لبناني قادرون من خلال هذه الإنتخابات أن نقوم بالتغيير المطلوب، قائلًا إن التغيير والخلاص من جهنم الذي نحن فيه بيد الشعب اللبناني في 6 و8 و15 أيار المقبلين.
الإعلان

وأشار جعجع إلى أننا قادرون بهذه الورقة الصغيرة التي نضعها في صندوق الإقتراع على التخلص من حزب الله والتيار الوطني الحر وحلفائهم ونخلص لبنان منهم، موضحًا أن الأكثرية النيابية مع حزب الله والتيار الوطني الحر وحلفائهم هي من أوصلت لبنان إلى هنا، وهي من عطلت إقتصادنا، ودمرت ليرتنا، و"أكلت" ودائعنا، وفجرت مرفأنا، ورمتنا في هذا الجحيم.

وقال: "صحيح أن الأزمة كبيرة وانعكاساتها توجعنا جميعًا لكن الصحيح أيضًا أن هذه الأزمة لها حل والحل بيدينا نحن كشعب لبناني."
 


 
الإعلان
إقرأ أيضاً