03 أيار 2022 - 14:47
Back

فتفت للـLBCI: من المستحيل أن تحصل "القوات" على شارع المستقبل.. والحريري لم ولن يدعو الى مقاطعة الانتخابات

فتفت للـLBCI: من المستحيل أن تحصل "القوات" على شارع المستقبل.. والحريري لم ولن يدعو الى مقاطعة الانتخابات Lebanon, news ,lbci ,أخبار الانتخابات, الحريري, المستقبل, القوات, LBCI,فتفت,فتفت للـLBCI: من المستحيل أن تحصل "القوات" على شارع المستقبل.. والحريري لم ولن يدعو الى مقاطعة الانتخابات
episodes
فتفت للـLBCI: من المستحيل أن تحصل "القوات" على شارع المستقبل.. والحريري لم ولن يدعو الى مقاطعة الانتخابات
Lebanon News
دعا النائب سامي فتفت للوقوف الى جانب الناس في ما يتعلق بفاجعة طرابلس، مطالبا الدولة بان تبرهن وتعمل بجدية أكثر من ناحية التفتيش على المفقودين خصوصاً وأنه لا يزال هناك مفقودين.
 
وبالنسبة للمناطق المنكوبة، رأى فتفت في حديث للـLBCI أنه "يجب تأمين فرص عمل للناس وعلينا تسهيل الأرضية لأي رجل أعمال للاستثمار"، لافتاً الى ان "فريق الممناعة يأخذنا الى محور لا ننتمي اليه فانتماؤنا عربي واقتصادنا عربي".
الإعلان

وحول تعليق الرئيس الحريري عمله السياسي، قال فتفت: "الرئيس الحريري اتخذ قراره بتعليق عملة السياسي وأنا أتفهّمه فهو وصل الى مفترق طرق إما تسوية تامة او ارتفاع بمستوى النبرة بالسياسة ما سيؤدي الى صدام أمني".

ولفت الى أنها "المرة الأولى التي نخوض فيها معركة انتخابية من دون وجود الرئيس الحريري وهو لم ولن يدعو الى مقاطعة الانتخابات".

وحول الاتخابات، أكد أنه يجب المشاركة بالانتخابات وعلينا الاقتراع بكثافة"، موضحاً انه "في بلد كلبنان لا يوجد دولة نهائياً والى ذلك الحين سنعمل من أجل استعادة ثقة الناس بالدولة".

وفي هذا السياق، توجّه الى المغتربين بالقول: "صوتوا لمن يشبهكم"، مشيراً الى أن "المغترب معركته تختلف تماما عن المنتخبين في الداخل اللبناني".
 
وفي سياق متصل، رأى فتفت أن "ضغط الشارع كان يجب أن يساهم في تغيير قانون الانتخاب فكانت هناك فرصة لتغييره وضاعت".

وفي هذا الاطار، قال فتفت: "كنا نتمنى على فريق القوات اللبنانية ألا يخوض المعركة الانتخابية بهذه الطريقة"، مؤكداً أنه "من المستحيل أن تحصل القوات اللبنانية على شارع المستقبل فهم اختاروا أن يصوّبوا باتجاه سعد الحريري".

وشدد فتفت على أن المرحلة صعبة جداً، موضحاً أنه بعد انتهاء الانتخابات النيابية ستبدأ كل المعارك الأخرى.






الإعلان
إقرأ أيضاً