04 أيار 2022 - 12:54
Back

مفوّض الشؤون الاعلامية في الحزب الاشتراكي صالح حديفة لـ"انتخابات 2022": نرفض منطق حزب الله الالغائي

مفوّض الشؤون الاعلامية في الحزب الاشتراكي صالح حديفة لـ"انتخابات 2022": نرفض منطق حزب الله الالغائي Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الاشتراكي,انتخابات,مفوّض الشؤون الاعلامية في الحزب الاشتراكي صالح حديفة لـ"انتخابات 2022": نرفض منطق حزب الله الالغائي
episodes
مفوّض الشؤون الاعلامية في الحزب الاشتراكي صالح حديفة لـ"انتخابات 2022": نرفض منطق حزب الله الالغائي
Lebanon News
اعتبر مفوّض الشؤون الاعلامية في الحزب الاشتراكي صالح حديفة ان القرار الوطنيّ المستقل الذي يُمثّله وليد جنبلاط غير قابل للالغاء، وقال: "نرفض منطق حزب الله الالغائيّ ونريد الشراكة ونحاول الوصول الى نقطة الالتقاء مع الاخرين".

واشار حديفة لـ"انتخابات 2022" عبر الـ LBCI الى ان اتفاق الطائف ليس مُنزلًا وتطوير النظام السياسيّ يجب ان ينطلق من الدستور. ورأى انه "في حال تابع حزب الله سياساته مع حلفائه سنشهد المزيد من ما شهدناه خلال الـ 4 سنوات الماضية والمزيد من الخصومة مع الخارج".
الإعلان

ورأى ان ادارة البلد بحاجة لعقلاء ولارادة والانتخابات ليست محطّة عابرة بل هي محطّة اساسية للمحاسبة، قائلا: " لا ننكر اننا نتحمل جزءًا من المسؤولية ونحن لا نخجل بأدائنا في الوزارات التي دخلناها".

وعن ملف الكهرباء، قال حديفة ان "التيار الوطني الحر لا يريد هيئة ناظمة لقطاع الكهرباء لأنها تسحب الصلاحيات من وزير الطاقة وتفقد التيار السيطرة عليه". وفي ملف القضاء، قال: "هناك قضاة نزيهون في لبنان ويحاولون القيام بعملهم ومنهم القاضي طارق البيطار".

وشدد على ان "الخيار المتاح الوحيد هو المحاسبة في صندوق الاقتراع ولا بد من المشاركة ونضع قناعتنا ونحن نعرض الوقائع "وخللي الناس تحكم" ولا يمكن بناء بلد بلا محاسبة وبإمكان الناس المحاسبة بشفافية في صناديق الاقتراع".
الإعلان
إقرأ أيضاً