04 أيار 2022 - 14:00
Back

فريد البستاني للـLBCI: لو لم أكن على لائحة التيار الوطني كحليف..لما كنت ترشحت للإنتخابات

فريد البستاني للـLBCI: "لو لم أكن على لائحة التيار الوطني كحليف..لما كنت ترشحت للإنتخابات Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات,فريد البستاني,فريد البستاني للـLBCI: "لو لم أكن على لائحة التيار الوطني كحليف..لما كنت ترشحت للإنتخابات
episodes
فريد البستاني للـLBCI: لو لم أكن على لائحة التيار الوطني كحليف..لما كنت ترشحت للإنتخابات
Lebanon News
أكد النائب والمرشح عن المقعد الماروني في دائرة الشوف عاليه فريد البستاني انه "لو لم يكن على لائحة التيار الوطني الحر كحليف، لما كان ترشح للإنتخابات النيابية".

وقال في حديث لبرنامج "حلقة خاصّة" عبر شاشة الـ LBCI "اذا الجبل بخير فلبنان بخير والقوات مكون مهمّ في الجبل وفي دير القمر".

واضاف "يجب أن نعمل مع أي دولة تساعد لبنان ولا يجب أن نعمل مع طرف واحد".
الإعلان

وتابع "فريقنا السياسي عمل كثيرا ليكون للمغتربين حسن التمثيل، ومن يحب الوطن يعمل أي شيء، وأطلب من المغتربين التضحية والمشاركة في التصويت".

وكشف ان " في عام 2018 بحث عن الامور التي يمكن تحريكها بشكل سريع من أجل البلد ورأيت ان القطاع الزراعي من بين هذه الامور وسبق ان قمنا بدورات زراعية".
 
وسأل :"لماذا نطلب من اللبنانيين الذهاب الى قبرص من اجل الزواج المدنيّ بدل ان يكون الزواج محليًا؟ "، معتبرا ان "الزواج المدني الاختياري خطوة أولى للتوجّه نحو دولة مدنية لأن لبنان سيذهب اليها عاجلا أم آجلا، ومن خلالها تضمحلّ المشاكل الطائفية".
 
ورأى ان "القطاع الخاص "مضروب على الآخر" والبطالة بالملايين ويجب حل مشكلة النازحين".
 
واعلن انه "يؤمن باللامركزية الادراية على نطاق الأقضية وعلى نطاق البلدات فكل بلدة يجب ان يكون لها اكتفاء ذاتي بالخدمة الأولية للطبابة."
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً