12 أيار 2022 - 05:11
Back

بعثة الإتحاد الأوروبي تنشر 40 مراقبًا في مهمة قصيرة المدة لتعزيز عملها خلال اليوم الإنتخابي

بعثة الإتحاد الأوروبي تنشر 40 مراقبًا في مهمة قصيرة المدة لتعزيز عملها خلال اليوم الإنتخابي Lebanon, news ,lbci ,أخبار اليوم الإنتخابي,الإتحاد الأوروبي,بعثة الإتحاد الأوروبي تنشر 40 مراقبًا في مهمة قصيرة المدة لتعزيز عملها خلال اليوم الإنتخابي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
نشرت بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات 40 مراقبًا اليوم إلى كافة المناطق اللبنانية.

وسيعززون عمل البعثة في اليوم الإنتخابيٍ، وسينضمون إلى المراقبين في مهمة طويلة المدة والذين يقدمون تقارير منتظمة من الدوائر الإنتخابية في لبنان منذ منتصف نيسان.

وفي كلمة له، أشار رئيس بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات في لبنان جورج هولفيني إلى أن هدف هذه البعثة هو مرافقة الشعب اللبناني، كأصدقاء وجيران، في عبور العملية الإنتخابية.
الإعلان

وأوضح أن بعثة الإتحاد الأوروبي موجودة في لبنان منذ آخر آذار عند وصول الفريق الرئيسي المكون من 10 أخصائيين إنتخابيين لتغطية الجوانب المختلفة للعملية الإنتخابية، لافتًا إلى وجود 30 مراقبًا في مهمة طويلة المدة منذ نصف نيسان بفرق مكونة من إثنين.

وقال: "نعمل بإستقلاليّة كاملة عن السلطات اللبنانية والسياسيين والمؤسسات ويتم تمويل بعثات مراقبة الإنتخابات التابعة للإتحاد الأوروبي حصرًا من ميزانيات هذا الإتحاد. كما أن بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات لا تحكم على النتائج ولا تصادق عليها."
الإعلان
إقرأ أيضاً