12 أيار 2022 - 13:42
Back

السنيورة: للمشاركة الكثيفة في الاقتراع والتصويت للوائح السيادية

السنيورة: أثمن خطوة المفتي دريان Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات, حزب الله , السنة ,السنيورة , السنيورة: أثمن خطوة المفتي دريان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
طلب رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة من الناخبين المشاركة الكثيفة في الاقتراع والتصويت للوائح السيادية، لافتا إلى أنهم سيواجهون من خلال ممارسة سياسية سيادية ووصفونا.

واعتبر السنيورة في مؤتمر صحفي أنهم اتهموه بـ"حكومة المقاومة السياسية" فيما هم يعلنون تبعيتهم لإيران التي تفاخر بالهيمنة على 4 عواصم عربية.
الإعلان

ورأى أنه يتعرّض إلى حملات وجملة افتراءات وتزوير وعناوين لا صحة لها والهدف حرف النظر عن القضايا الأساسية لذلك لا بد من التذكير ببعض الوقائع .

وثمّن حث المفتي دريان على الاقتراع بكثافة، متوجها للشباب بالقول إن العلاقة بين تحقيق السيادة والتقدم على طريق الإصلاح وثيقة والتغيير يبدأ من استعادة الدولة.

واعتبر السنيورة أن  مشروع "حزب الله" مخالف للواقعية السياسية وقانون الطبيعة، وقال:" لذلك يا شيعتنا أنتم أهلنا لقد خضنا سوياً نضالاً مشتركاً ووقفنا سوياً وسنبقى في توجّهنا العربي ونصرة لكل قضايا العرب وسنبقى معاً شركاء في الوطن لبناء لبنان الجديد الديمقراطي العادل".
 
وشدد على أنه غادر المناصب الرسمية ولكن لم يغادر دوره العربي من أجل خدمة مصالح هذا البلد،، موضحا أنه لهذا شعر أن عليه حقوقا واجبة للرئيس الشهيد رفيق الحريري ورأى بأن الدولة والشعب لا يمكن أن ندير لهما ظهرنا وهذا ما دفعني للانخراط بالمساعدة بالعملية الانتخابية لمنع استباحة بيروت .
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً