12 أيار 2022 - 14:29
Back

الصايغ: أسقطوا أقنعة المنظومة في ١٥ أيار والمعركة هي معركة كسر عضم

الصايغ: أسقطوا أقنعة المنظومة في ١٥ أيار Lebanon, news ,lbci ,أخبار الكتائب, فيصل الصايغ ,انتخابات نيابية 2022 ,الصايغ: أسقطوا أقنعة المنظومة في ١٥ أيار
episodes
الصايغ: أسقطوا أقنعة المنظومة في ١٥ أيار والمعركة هي معركة كسر عضم
Lebanon News
أكد المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان –جبيل سليم الصايغ أن مواجهة الفساد والمافيا هي بطولة، معتبرا أن المنظومة ظهرت على حقيقتها وسقطت أقنعتها منذ ١٧ تشرين، وعلى الناخب اسقاط ما تبقى من أقنعة عبر الإدلاء بأصواتكم في صناديق الاقتراع.

وقال الصايغ خلال لقاء مع أهالي نهر ابراهيم حضره المرشحون  نوفل نوفل ونجوى باسيل وأمير المقداد وحشد من فعاليات وأهالي البلدة:" لقد خدّرونا طيلة ثلاثين عاماً بشعارات الإصلاح والتغيير، واليوم المعركة هي لإسقاط هذه المنظومة والمعركة هي معركة كسر عضم والمطلوب اليوم أن يكون لدينا تكليف وطني للننقل لبنان في ١٥ أيار من حالة الى أخرى، ليكن هذا اليوم عبور للبنان من العهد القديم الى العهد الجديد".
الإعلان

وأكد أن لائحة صرخة وطن ستحصد أرقاماً عالية لتحقق النصر ويكون الاحتفال الكبير في ساحات جبيل وكسروان.

وشددت المرشحة نجوى باسيل بدورها على عدم السكوت عن المسؤولين عما وصلنا إليه من أوضاع مأساوية من انفجار المرفأ للوضع الاقتصادي لتغطية السلاح غير الشرعي، مؤكدا أنهم يريدون اليوم بناء مؤسسات الدولة، وعبر تضامن اللبنانيين وتصويتهم الصحيح في ١٥ أيار يستطيعون قلب الطاولة وبناء لبنان الذي نريد.

واعتبر المرشح نوفل نوفل أن الثقة بالمنظومة الحالية فقدت بشكل كامل ومعركتنا اليوم هي استعادة الثقة بين المواطن والمسؤول وبين المجلس القادم والخارج، مؤكدا أن هذه الانتخابات مفصلية في تاريخ لبنان ومن خلالها سيتحدد أي لبنان نريد.

وأشار إلى أنه لذلك لا بد من إعادة إحياء النظام من خلال اللامركزية الادارية الموسعة واعتماد قانون انتخابي جديد يضمن حسن التمثيل.

واعتبر المرشح أمير المقداد أننا وصلنا الى لحظة الحقيقة وأهمية ١٥ ايار تكمن في ضرورة تصويتنا لمجلس نيابي جديد يعبّر عن أحلامنا وعن طموحاتنا، والمطلوب اليوم وصول نواب بعقلية جديدة لأن العقلية الحالية ستنسف ما تبقى من أمل ومن مقومات للنهوض. في ١٥ أيار سنحاسب كل الطبقة التي أوصلتنا للذل، ودمرت مستقبلنا. 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً